|


الباطن يواصل هيمنته على أبها

حفر الباطن - الرياضية 05:35 | 2021.08.20
واصل فريق الباطن الأول لكرة القدم سيطرته على مواجهاته أمام نظيره أبها وتغلب عليه 2-1، في المواجهة التي جمعتهما، الجمعة، على ملعب نادي الباطن في حفر الباطن لحساب الجولة الثانية من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعوض الباطن خسارته في الجولة الأولى أمام الاتفاق 1-2، وأضاف أول 3 نقاط إلى رصيده، في حين تلقى أبها الخسارة الأولى بعد انتصاره في الجولة الأولى على الشباب 2-1.
ورفع الباطن رصيده إلى 3 نقاط في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد أبها على 3 نقاط في المركز السابع.
الباطن كان البادئ بتهديد المرمى عن طريق البرتغالي فابيو آبرو الذي اصطدمت كرته في القائم عند الدقيقة الـ12، بعدها بدقائق مرر آبرو كرة الهدف إلى زميله يوسف الجبلي الذي استغل تمريرة زميله ووضعها في شباك أبها معلناً تقدم فريقه في المباراة.
استمر تقدم الباطن حتى الدقيقة 89 حين أدرك أمين عطوشي هدف التعادل لفريقه من كرة رأسية سكنت مرمى الباطن، وكاد أبها أن يقلب النتيجة بعد احتساب الحكم ركلة جزاء لصالحه تراجع عنها بعد العودة إلى تقنية الفيديو.
وبينما كانت المباراة تلقط أنفاسها الأخيرة أحرز البرتغالي آبرو هدف الانتصار لفريقه من كرة مفاجئة بعد تلقيه تمريرة مميزة من حسن العيسى زميله وضعها في شباك أبها، معلناً انتصار فريقه في المباراة التي استمرت مجرياتها حتى الدقيقة 100.
ويعد هذا الانتصار الثالث تواليا للباطن على أبها خلال مواجهاتهما في دوري المحترفين ولم يسبق لأبها أن انتصر على الباطن في دوري المحترفين.
هذا، ويواجه الباطن في الجولة المقبلة نظيره الهلال الجمعة 27 أغسطس، في حين يلاقي أبها نظيره الاتفاق الخميس 26 أغسطس. الباطن يواصل هيمنته على أبها

الباطن يواصل هيمنته على أبها

الباطن يواصل هيمنته على أبها

الباطن يواصل هيمنته على أبها

الباطن يواصل هيمنته على أبها

الباطن يواصل هيمنته على أبها