|


المرة الثالثة.. جوميز يقود التعاون

بريدة - الرياضية 2021.08.22 | 03:01 pm

أعلنت إدارة نادي التعاون، الأحد، عودة البرتغالي جوزيه جوميز لتولي تدريب الفريق الأول لكرة القدم، خلفاً للإنجليزي نيستور إل مايسترو الذي تم إلغاء عقده بالتراضي بحسب ما أعلن الحساب الرسمي للنادي في تويتر.
وكلفت إدارة التعاون، السعودي محمد العبدلي بقيادة الفريق مؤقتاً في المواجهة المقبلة أمام النصر في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين إلى حين وصول البرتغالي جوميز وطاقمه المساعد إلى بريدة الأسبوع المقبل.
وكانت "الرياضية" قد أشارت إلى أن إدارة نادي التعاون ستتخذ قرارًا بإقالة إل مايسترو، عقب الخسارة من الهلال والتعادل مع الحزم في الجولتين الأولى والثانية من منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وبحسب مصادر "الرياضية فإن القرار شهد موافقة جماعية من أعضاء الشرف وأصحاب القرار في النادي، لا سيما بعد تراكم الأخطاء بدءًا من الخسارة في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين أمام الفيصلي، ومرورًا بانطلاقة الفريق في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وتعد هذه المرة الثالثة التي يعود فيها جوميز صاحب الـ50 عاماً لقيادة التعاون حيث كانت المرة الأولى في أغسطس من العام 2014، قبل أن يعلن البرتغالي رحيله ويتجه إلى الأهلي السعودي ليحقق مع الفريق الغربي كأس السوبر 2016، قبل أن يقيله الأهلي، ويتجه مرة أخرى إلى التعاون.
وقاد البرتغالي فريق التعاون لتقديم مستويات مميزة، كما حقق مركزاً متقدماً في جدول ترتيب السعودي في موسم 2016-2017، أهله ليشارك في دوري أبطال آسيا للمرة الأولى في تاريخه.