|


الانضباط تغرم 7 أندية بعد الجولة الثانية

الرياض- الرياضية 2021.08.23 | 06:22 pm

فرضت لجنة الانضباط غرامات مالية على أندية الهلال بقيمة 45 ألف ريال، والأهلي 10 آلاف ريال، ومثلها على الحزم، والباطن، بينما أوقعت غرامة مالية على لاعبي الشباب فواز القرني وأودين إيجالو بواقع 20 ألف ريال على كل لاعب.
وثبت للجنة الانضباط عدم التزام لاعبي فريق الهلال بإجراءات التباعد الاجتماعي أثناء وجودهم في دكة البدلاء، بما يخالف البروتوكولات الصحية لجائحة (كوفيد-19). ليغرم لنادي 25 ألف ريال، بالإضافة إلى فرض غرامة على فهد بن نافل رئيس النادي (20 ألف ريال) لنزوله بعد نهاية المباراة مباشرة من المنصة وتوجهه إلى غرفة تبديل الملابس عبر أرضية الملعب قبل خروج الحكام واللاعبين .
وأوقعت اللجنة غرامة مالية 10 آلاف ريال على نادي الأهلي والحزم لتأخر الفريقين في تحديد قائمة المباراة (20 لاعب) وانتهاء العد التنازلي دون رفعها في الوقت المحدد، في المواجهة التي جمعتهما.
كما عاقبت اللجنة نادي الباطن بفرض غرامة 10 آلاف ريال نظير قيام جمهوره بإلقاء علبة مياه واحدة باتجاه مقاعد البدلاء لفريق أبها.
وفرضت اللجنة غرامة مالية 10 آلاف ريال على التعاون بعد حصول 6 من لاعبي الفريق على إنذارات أثناء مباراتهم أمام الهلال.
وعاقبت اللجنة محمد الفهيد لاعب الفتح بفرض غرامة مالية 20 ألف ريال بالنزول إلى غرفة تبديل الملابس بعد نهاية مباراة الفيحاء مباشرة بالرغم من عدم تسجيل اسمه في قائمة المباراة، وقيامه بالتلاعب على رجال الأمن الصناعي في البوابة حيث قام بوضع بطاقة (منطقة المسؤولين) الخاصة بالأشخاص المسموح لهم بالتواجد في غرفة تبديل الملابس للفريق.