|


ليفربول يجدد عقد روبرتسون

لندن - الألمانية 2021.08.24 | 01:53 pm

وقع أندي روبرتسون قائد المنتخب الأسكتلندي، الثلاثاء، على عقد جديد يبقيه لفترة أطول مع فريق ليفربول الإنجليزي لكرة القدم.
وذكر الموقع الرسمي للنادي الإنجليزي، الثلاثاء، أن الظهير الأيسر للفريق وقع على العقد الجديد في مركز تدريبات ليفربول، وأعرب عن سروره لحدوث ذلك.
وقال روبرتسون: "منذ بداية المفاوضات كانت الأمور واضحة بالطبع وهو أن مستقبلي سيكون هنا فترة أطول، ليس سراً أنني سعيد في هذا النادي".
وأضاف: "أريد الاستمرار في هذا الفريق لأطول فترة ممكنة، أنا سعيد هنا أنا وعائلتي لقد حظينا بالاستقرار ونحب كل شيء له علاقة بالنادي وأنا سعيد بأن رحلتي ستتواصل معه".
ومنذ انضمامه إلى ليفربول قادماً من هال سيتي في صيف عام 2017، قدم روبرتسون نفسه كواحد من أهم أعضاء فريق المدرب يورجن كلوب والذي توج بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا وكأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبي.
وشارك روبرتسون صاحب الـ27 عاماً في 177 مباراة مع ليفربول كما أنه تم اختياره لتقلد شارة القيادة في المنتخب الأسكتلندي منذ سبتمبر 2018.
وذكر ليفربول أن الدولي الأسكتلندي بات اللاعب الخامس في فريق كلوب الذي يعلن استمراره لفترة أطول خلال الأسابيع الأخيرة وذلك بعد كل من ترينت أليكساندر أرنولد وفابينيو وأليسون بيكير وفيرجيل فان دايك.
وحقق ليفربول الفوز في أول مباراتين بالدوري الإنجليزي على حساب كل من نوريتش سيتي وبيرنلي 3 -0 و2 -0 على الترتيب كما أنه سيواجه تشلسي في قمة مباريات المرحلة الثالثة، السبت المقبل.