|


مدرب ويلز: بيل مازال متعطشا للعب مع المنتخب

كارديف - الألمانية 2021.08.24 | 04:22 pm

أكد روبرت بيج المدرب المؤقت لمنتخب ويلز لكرة القدم أن جاريث بيل مازال متعطشاً ولديه رغبة اللعب لبلاده بعدما ضمه إلى قائمة الفريق استعدادا للمنافسات الدولية المقبلة.
ويلتقي المنتخب الويلزي مع فنلندا في الأول من سبتمبر المقبل، قبل أن يستأنف منافساته في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر بمواجهة منتخبي بيلارس وإستونيا.
وأحاطت الشائعات بمستقبل بيل مع المنتخب الويلزي، عقب خروج الفريق من منافسات بطولة أمم أوروبا أمام المنتخب الدنماركي.
ولعب بيل، الذي خاض الموسم الماضي معاراً لفريق توتنهام الإنجليزي، من بداية المباراة مرتين هذا الموسم تحت قيادة كارلو أنشيلوتي، مدرب فريق ريال مدريد، وسجل هدفا في المباراة التي تعادل فيها الريال مع ليفانتي 3-3 الأحد الماضي.
وقال بيج لشبكة "سكاي سبورتس" :"إنها أنباء جيدة، تريد دائما أن يكون كل لاعبيك يلعبون مباريات رسمية عندما ينضمون للمعسكر".
وأضاف: " أن ترى لاعبيك يلعبون في أسبوع، ويحصلون على راحة في الأسبوع التالي هي ميزة إضافية، ولكن عندما يكون لديك جاريث بيل يلعب وبدأ يستعيد حماسه مرة أخرى، وهو ما رأيته في بعض ما قدمه مع توتنهام في نهاية الموسم الماضي، فهي أنباء جيدة بالنسبة لنا، لديه تعطش للعب في أسبوع والحصول على راحة في الأسبوع التالي، كما أن لديه تعطش حقيقي ورغبة للعب مع ويلز".