|


البرازيلي ليانكو سادس تعاقدات ساوثامبتون

لندن- رويترز 2021.08.25 | 05:20 pm

أعلن ساوثامبتون المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الأربعاء، تعاقده مع قلب الدفاع البرازيلي ليانكو لمدة أربع أعوام قادماً من تورينو الإيطالي.
وأصبح ليانكو سادس التعاقدات الدائمة للمدرب رالف هازنهوتل خلال الصيف الحالي، بعد وصول ثيو والكوت ورومان بيرو وتينو ليفرامنتو وآدم أرمسترونج وتيري سمول.
وذكرت وسائل إعلام إيطالية وبريطانية أن صفقة التعاقد مع اللاعب البالغ عمره 24 عاماً بلغت نحو 6.4 مليون جنيه استرليني (8.78 مليون دولار).
وخاض ليانكو، الذي انضم إلى تورينو في 2017، 53 مباراة مع النادي في كافة المسابقات، وقضى فترة قصيرة على سبيل الإعارة في بولونيا عام 2019.
وقال المدافع، الذي لعب لمنتخبي صربيا والبرازيل في فئة الشباب: «لقد نشأن في البرازيل وكرة القدم مختلفة هناك، وبعد انتقالي لإيطاليا تعملت أنه يجب عليك التركيز أكثر على الأمور الخططية. كان حلمي اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز».
وسيدعم ليانكو دفاع فريق المدرب رالف هازنهوتل الذي خسر خدمات الدولي الدنماركي يانيك فسترجارد الذي انتقل إلى ليستر سيتي في وقت سابق هذا الشهر.
وسينتقل ساوثامبتون، الذي حصد نقطة واحدة من أول مباراتين بالدوري، لمواجهة نيوبورت كاونتي في كأس رابطة الأندية الإنجليزية، الخميس.