|


سيلفا: باريس لم يمنحني وداع لائق

لندن - الفرنسية 2021.08.28 | 11:14 am

كشف البرازيلي تياجو سيلفا عن حزنه من الطريقة التي ترك فيها باريس سان جرمان الفرنسي حتى دون عرض 5 يورو لتمديد عقده أو تنظيم حفل وداع له.
وأمضى مدافع تشلسي الإنجليزي الحالي ثمانية مواسم مع باريس سان جرمان، وقارن حالته، في مقابلة مع "إي أس بي أن" البرازيلية، برحيل المدافع سيرجيو راموس صاحب الـ35 عاماً من ريال مدريد إلى سان جرمان بالذات هذا الصيف.
قال سيلفا البالغ 36 عاماً: "لا شيء لدي ضد سيرجيو راموس، لكن عندما حصل على عرض لسنتين، كنا في نفس العمر، مقارنة مع وضعي العام الماضي، لقد أحزنني هذا الأمر".
وتابع قائد المنتخب البرازيلي: "لم تحدث عن هذا الأمر مع أحد، لكنه أحزنني بحق، كما لو أني لم أقدّم أي شيء لهذا النادي".
وأضاف اللاعب الذي أحرز دوري أبطال أوروبا مع تشلسي بعد انتقاله من سان جرمان اللاهث وراء لقبه الأول في المسابقة القارية الأولى: "تياغو، هذا الحد الأدنى: هناك 5 يورو شهريا لك. هل تقبل؟. لم أحصل حتى على هذا الأمر".
ونفى سيلفا أن يكون قد رحل لمسالة متعلقة براتبه، مذكراًٍ أنه يحصل في تشلسي على أقل من نصف راتبه في سان جرمان المملوك قطريا.
وشدّد اللاعب الذي يملك في رصيده 25 لقباً على أن النادي الباريسي: "افتقر إلى التصرّف الجيّد في لحظة الوداع، حتى لو كنا في الجائحة (كورونا)، أعتقد انه كان بمقدورهم تنظيم شيء ما قبل رحيلي، لم يقتصر الأمر على ثمانية أيام ولا ثمانية أشهر، بل ثماني أعوام مع العديد من الانتصارات والعمل الدؤوب لوضع باريس في المكانة التي وصل اليها الآن، طبعا لم أكن لوحدي، لكن مساهمتي كانت كبيرة".
وختم لاعب ميلان الإيطالي السابق: "ثماني سنوات في باريس حاولنا فيها للأسف إحراز دوري أبطال أوروبا، وفي موسمي الأول مع تشلسي نجحت بذلك، هذا يجعلني فخورا، لأنه ليس سهلاً أن تترك نادياً بعد 8 أعوام، أن تصل إلى ناد جديد وتفوز".