|


ركزوا على قلة الإنجازات.. وكثرة التنقلات

تغريدات الاتحاديين تتحفظ على كونترا

الرياض ـ الرياضية 2021.08.29 | 09:46 pm

ظهر تحفظ الاتحاديين في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” على تعاقد الإدارة مع الروماني كوزمين كونترا لتدريب الفريق الأول لكرة القدم، وذلك من خلال ردودهم في منشن التغريدات الثلاث التي تضمنت خلافته البرازيلي فابيو كاريلي.
وتركزت تغريدات المتحفظين على التعاقد معه حول ضعف سيرته التدريبية وعدم تحقيقه إنجازات كبيرة في مسيرته مع الفرق التي أشرف على تدريبها، وعدم استقراره لفترة طويلة مع أي نادٍ، ورأوا أن التعاقد معه مغامرة خاصة وأنه ظل لعدة أشهر عاطلًا عن العمل، وقال مغرد يدعى أيمن الميمني: “من اختار المدرب يا ليت يوضح للجمهور، بطولاته وإنجازاته، وأرقامه، وعدد إقالاته”.
وطالب مغردون آخرون بالتركيز على دعم المدرب بدلًا من انتقاد التعاقد معه، مشيرين إلى أن هناك مدربين حضروا إلى الدوري السعودي بسير ذاتية مليئة بالإنجازات ولم يحققوا النجاح، حيث كتب المغرد أشرف الغامدي: “المنشن كلهم متشائمون، بعد شهور راح نرجع للتغريدة ويكون محبوب الجماهير”.
ولم تخلُ التغريدات من المزاح، حيث ركز البعض على إعلان التعاقد في الفترة الصباحية على غير المعتاد، وقالت مغردة تحت معرف نورة: “معلنين الفتر الصباحية على أساس محد بيشوف”، وأضافت أخرى باسم شذى المعيوف: “في أحد يعلن الضحى”، فيما كتب مغرد بمعرف فهد لابورتا: “واضح من الإعلان ما تبون أحد يدري”.
ورغم تغريدات عدم الرضا إلا أن المغردين حرصوا أيضًا على التفاعل بإعادة نشر التغريدات في حساباتهم بـ 7.7 ألف ريتويت، إضافة إلى 12.9 ألف تفضيل.


تغريدات الاتحاديين 
تتحفظ على كونترا

تغريدات الاتحاديين 
تتحفظ على كونترا

تغريدات الاتحاديين 
تتحفظ على كونترا