|


رينارد: لاعبو الأخضر عازمون على الوصول إلى كأس العالم

الرياض- الرياضية 2021.09.01 | 05:42 pm

بث الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تطمينات للشارع الرياضي عن مستقبل الأخضر في التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، بأن اللاعبين منذ عامين عازمون على تجاوز التصفيات بنتائج مشرفة.
وقال رينارد في مؤتمر صحفي، الأربعاء، يسبق المواجهة الأولى أمام فيتنام:" رسالتي للشارع الرياضي أن لدينا منتخب مميز ومتجانس منذ عامين، وعازمون على تجاوز هذه التصفيات".
وأضاف: " مجموعتنا صعبة؛ لكننا نعمل بتركيز أكثر من الفترة الماضية".
وعن مواجهة نظيره الفيتنامي، أكد المدرب الفرنسي أن الأخضر حدد النقاط الثلاث هدفاً عندما يواجه منافسه، الخميس، في الجولة مباريات التصفيات النهائية المؤهلة إلى كأس العالم 2022.
وقال:" المنتخب يخوض المواجهة بالروح الجماعية التي يتسم بها اللاعبين، والتي ستشكل نقطة قوة، بالإضافة إلى العمل الكبير الذي انجز خلال المرحلة الماضية.
وقلل رينارد من تصريحات نظيره بارك هانج سيو، مدرب منتخب فيتنام والتي توعد فيها الأخضر، مؤكداً أنه لا يعترف بتفوق المنتخب السعودي تاريخياً قائلاً :" لاشك أن مدرب المنتخب الفتنامي أراد بحديثه تحفيز لاعبيه قبل المواجهة". وأضاف:" المنتخب الفيتنامي منضبط وأعتقد أن هذا ما سيكون عليه خلال المباراة".
من جانبه أكد عبدالإله العمري مدافع المنتخب السعودي جاهزيته وزملائه لخوض مباراة فيتنام.
وقال:"عملنا خلال الفترة الماضية بالشكل المطلوب ونطمح لتقديم الأفضل في التصفيات الآسيوية وونسعى للفوز في لقاء فيتنام والخروج بالثلاث نقاط".
وأضاف:" يسعدنا بوجود الجماهير السعودية التي تعتبر وقود المنتخب السعودي ودائماً ما تقدم له الدعم والمساندة".