|


57 مليون بوست في ساعتين.. وترند في جميع المنصات

إلغاء الكلاسيكو.. تفاعل ساخر

الرياض ـ الرياضية 2021.09.05 | 10:24 pm

أصبح إلغاء مباراة البرازيل والأرجنتين ضمن تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022 حديث منصات التواصل الاجتماعي، وتصدرت الترند فيها جميعًا بأرقام قياسية وصلت 57 مليونًا خلال ساعتين.
وجاء التفاعل الأكبر في منصة إنستجرام من خلال هاشتاق #البرازيل، والذي تصدر الترند بـ 48 مليون بوست، بينما في تويتر ظهرت سبعة هاشتاقات في المراكز الأولى للترند بأسماء #كوباأمريكا، #البرازيل، #الأرجنتين، #كورونا، #برازيلأرجنتين، بلغت تغريداتها 2.6 مليون، وفي فيسبوك ظهرت ثلاثة هاشتاقات جمعت 6.5 مليون منشور.
وكان فيديو اقتحام مسؤول الصحة البرازيلية الملعب لإبعاد لاعبي الأرجنتين غير الملتزمين بالحجر الصحي، الأكثر مشاهدة في الهاشتاقات، بينما سيطرت صور الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار لاعبي باريس سان جيرمان مع بعضهما أثناء الأحداث على الصور في الهاشتاقات.
وبينما كان الكثيرون يتداولون صور الروح الرياضية بين لاعبي المنتخبين داخل الملعب، فإن تعليقاتهم على أحداث المباراة جاءت بشكل ساخر، مع وصف ما حدث بالفضيحة.
ويعد الأرجنتيني سيرجيو أجويرو لاعب برشلونة، أول النجوم المتفاعلين مع أحداث المباراة بقوله: “التعليق المناسب على ما يحدث.. مع وضع إيقونة استغراب”، حيث بلغت الردود عليه 3.9 ألف خلال نصف ساعة، إضافة إلى 180 ألف إعجاب بالتغريدة.
كما تفاعل الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد مع أحداث المباراة من خلال نشره صورة توباك شاكور المغني الأمريكي يظهر فيها محتارًا مع كتابة اسمه فقط.


إلغاء الكلاسيكو.. 
تفاعل ساخر

إلغاء الكلاسيكو.. 
تفاعل ساخر

إلغاء الكلاسيكو.. 
تفاعل ساخر

إلغاء الكلاسيكو.. 
تفاعل ساخر

إلغاء الكلاسيكو.. 
تفاعل ساخر

إلغاء الكلاسيكو.. 
تفاعل ساخر