|


280 ألف تغريدة تتفاعل مع الأخضر.. والمالكي يتصدر اللاعبين

العلامة الكاملة فرحة.. واحتفاء

الرياض - الرياضية 2021.09.07 | 09:59 pm

طغى انتصار المنتخب السعودي الأول لكرة القدم على نظيره العماني في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال قطر 2022 على الترند السعودي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، من خلال التغريدات التي احتفت بالفوز الثاني على التوالي.
وظهر 11 هاشتاقًا في الترند السعودي تتحدث عن المباراة وأحداثها جمعت 280 ألف تغريدة بعد مرور ساعة من نهاية المباراة، إذ كان التفاعل الأكبر في الهاشتاق الرئيس #السعودية_عمان، الذي جمع 190 ألف تغريدة، بعدما كانت 73.3 ألف مع انطلاقة المباراة. وتركزت أغلبية التغريدات بعد المباراة حول التهنئة بالانتصار، بينما حاز عبد الإله المالكي وصالح الشهري ومحمد العويس الثناء الأكبر من خلال الهاشتاقات التي حملت أسماءهم، إذ كان #المالكي الأول ظهورًا في الترند محققًا 11 ألف تغريدة، ثم ظهر #الشهري تفاعلاً مع الهدف الذي سجله بـ 8.7 ألف تغريدة، قبل أن يخطف #المسيليم التفاعل في اللحظات الأخيرة من مجريات المباراة محققًا 6.5 تغريدة.
وتجاوز المغردون الحديث عن التشكيلة والتغييرات بعد الانتصار، بعدما كانت تغريدة حساب المنتخب عن قائمة رينارد الأكثر تفاعلاً من حيث الردود، فيما كان فهد الهريفي، لاعب النصر السابق، من أكثر المتفاعلين بـ 6 تغريدات.
ويعد حساب نادي الفتح أول المحتفين بانتصار الأخضر من بقية أندية دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين بتغريدة جاء فيها: “مبروك يالأخضر.. دربك خضر دايم عساك.. يا مفرح قلوب العرب”، بينما كان سعد العفالق، رئيس النادي، أول المهنئين أيضًا من رؤساء الأندية.
وكان ياسر الشهراني أول اللاعبين ظهورًا لتهنئة الجمهور للمرة الثانية بعد مباراة فيتنام، حيث ربط المباركة للجمهور بعبارة “هاردلك للشعب العماني”.


العلامة الكاملة
فرحة.. واحتفاء