|


قصة النصر والاتحاد.. 1.5 مليون تفاعل عبر

الرياض - الرياضية 2021.09.10 | 10:52 pm

حظيت القصة الخبرية التي سطرها الزميل صالح الخليف عبر موقع”الرياضية” تحت عنوان “النصر والاتحاد.. وبينهما الهلال والبلوي والخديعة الكبرى” بإعجاب كبير من قبل عدد من الشخصيات الإعلامية المعروفة في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” بإطرائهم عليها.
القصة التي سردت واقع العلاقة التاريخية بين النصر والاتحاد، نالت كذلك إعجاب الكثير من المغردين من خلال تحقيق التغريدة 1.5 مليون تفاعل، كما استهوت الكثيرين ممن وضعوا لها خاصية التفضيل وأعادوا نشرها عبر منصاتهم واقتبسوها وعلقوا عليها، فيما كان تعليق الغالبية بجمال القصة وروعة سرد وتسلسل الأحداث في تاريخ العلاقة بين الناديين وقيادتهما، فيما انتقد آخرون القصة وأشاروا إلى أنها تعارض بعض الحقائق.
وأكد لـ”الرياضية” الأكاديمي مشعل الوعيل، أستاذ الإعلام في جامعة الملك سعود، أن القصة الصحافية هي الغوص في سبر الأحداث وسردها بطريقة مشوقة وجاذبة للقارئ، وتكون مرتبطة بحدث آني ومثير للاهتمام من الكثيرين.
وبيّن أن القصة تعد من أبرز قوالب العمل الصحافي التي يمكن الرهان عليها لجذب القراء لتقديم محتوى مختلف، وتجعله يستمتع بما يقرأه، كون الخبر أصبح متاحًا بشكل أكبر في ظل تسابق الجميع على نشره.