|


الجمعة.. السعوديون يخشون صدام مبكر بين الهلال والنصر

الرياض- الرياضية 06:52 | 2021.09.14
يترقب فريقا الهلال والنصر، قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال آسيا 2021، الجمعة، لمعرفة هوية كل فريق منافسه في هذا الدور، علماً بأن السعودية تستضيف الأدوار النهائية من البطولة القارية.
ويخشى أنصار الفريقين فرض القرعة ديربي آسيوي بين الهلال والنصر في دور الـ8، ما يحتم خروج أحدهما من المنافسة على اللقب القاري.
واكتمل عقد الفرق الـ4 المتأهلة من غرب آسيا، بعدما كان الهلال أول المتأهلين، ثم برسيبوليس الإيراني، والنصر والوحدة توالياً، لتحجز 3 فرق عربية مقاعدها في هذا الدور من منطقة الغرب.
وجاء تأهل الهلال أولاً عقب تخطيه نظيره الاستقلال الإيراني بهدفين دون رد على ملعب الوصل، فيما تأهل النصر على حساب تراكتور الإيراني بعد الفوز عليه بهدف أبوبكر على ملعب خليفة الدولي في العاصمة القطرية الدوحة، كما تأهل برسيبوليس الإيراني على حساب استقلال دوشنبه الطاجيكي بهدف قاتل عند الدقيقة 90، ليبقي على حظوظ بلاده بعد خروج مواطنيه على يد الهلال والنصر توالياً، وكان الوحدة الفريق الرابع عقب إقصائه مواطنه الشارقة بركلات الجزاء الترجيحية.
وتستضيف الرياض مباراتي ربع ونصف النهائي خلال الفترة من 16 إلى 19 أكتوبر، بنظام التجمع، على أن تجري المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر المقبل.