|


الطائي يعود من تحدي الباطن بـ«نقطة تاريخية»

حفر الباطن- الرياضية 05:34 | 2021.09.16
ظفر فريق الطائي الأول لكرة القدم بالنقطة الأولى في تاريخ مشاركته في دوري المحترفين، بعد تعادله سلبياً مع الباطن في المباراة التي جمعتهما، الخميس، على ملعب الثاني في افتتاح مباريات الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وخسر الطائي مبارياته الثلاث الافتتاحية في الجولات الماضية ليضع النقطة الأولى في رصيده، ولازال في المركز الأخير، فيما ارتفع الباطن برصيده إلى 5 نقاط في المركز التاسع.
ميدانياً، غابت اللمسات الفنية عن المباراة في معظم فترات اللعب وخلت من الفرص الحقيقية أمام المرميين وكثرت أخطاء التمرير والاستلام من لاعبي الفريقين.
وظهرت الخطورة في الدقائق الأخيرة من المباراة خاصة الجزائري أمير سعيود والذي تلاعب بدفاع الباطن في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع لكنه سدد الكرة فوق العارضة لحظة خروج الحارس من مرماه، وفي المقابل رد الباطن بهجمة أخرى أهدر فرصة مضمونة عندما علت رأسية مهاجمه مرمى الطائي الخالي ليكتفي الفريقين بتقاسم نقاط المباراة.
ويحل الباطن ضيفاً على النصر في افتتاح مباريات الجولة السادسة الخميس، الـ23 من سبتمبر الجاري، بينما يستقبل الطائي نظيره الاتفاق في ذات اليوم .