|


المرة الرابعة.. الديربي فيصلاويا

المجمعة - الرياضية 07:25 | 2021.09.16
حسم فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، ديربي المجمعة، الذي جمعه بنظيره الفيحاء 2-1، خلال اللقاء الذي جمعهما، الخميس، لحساب الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على ملعب مدينة المجمعة.
وأكد الفيصلي هيمنته على الديربي الذي يجمعه بالفيحاء في دوري المحترفين السعودي، حيث حسمه لصالحه في 4 مناسبات، مقابل مرة واحدة للبرتقالي، فيما حضر التعادل مرتين.
واستعاد الفيصلي توازنه، بعد خسارته في الجولتين الماضيتين أمام الاتحاد وضمك، ليرفع رصيده إلى 7 نقاط، حيث تعادل في الجولة الأولى مع الأهلي، وكسب الثانية أمام النصر، قبل أن يخسر في مباراتين على التوالي.
الفيحاء الذي كان يتصدر جدول ترتيب الدوري قبل بداية مباريات الجولة الرابعة بـ7 نقاط، تجرع خسارته الأولى في الدوري، بعد أن تعادل مباراة وانتصر في اثنتين خلال الجولات الثلاث الماضية.
وتقدم الفيصلي بالهدف الأول عن طريق أمالفيتانو عند الدقيقة 9، قبل أن يلغي حكم المباراة هدف التعادل للفيحاء الذي سجله أوسو بعد أن عاد إلى تقنية الفيديو عند الدقيقة 44، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفيصلي بهدف دون رد.
وبعد مرور 25 دقيقة على انطلاقة الشوط الثاني، استطاع الرأس أخضري تفاريس من تعزيز النتيجة لصالح الفيصلي بهدف ثان، لكن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو، ليعود ذات اللاعب بعد 7 دقائق ويضاعف النتيجة.
واستمر تقدم الفيصلي بثنائية، وسط محاولات فيحاوية النتيجة، لكن أحمد الكسار حارس الفيصلي تألق في أكثر من كرة، حتى استطاع سلطان مندش من تقليص النتيجة بتسجيله الهدف الأول للفيحاء في الدقيقة 87، لكن الوقت لم يسعف فريقه في تسجيل التعادل، لينتهي اللقاء بانتصار الفيصلي 2-1.