|


العطوي.. خسائر متتالية أمام الهلال

الرياض - إبراهيم الأنصاري 01:55 | 2021.09.17
لم يحقق السعودي خالد العطوي مدرب فريق الاتفاق الأول لكرة القدم أي نتيجة إيجابية خلال مواجهاته أمام فريق الهلال منذ توليه زمام الأمور الفنية في النادي الشرقي حيث تلقى 5 خسائر متتالية من النادي العاصمي.
ويحل الاتفاق ضيفاً على الهلال، السبت، لحساب الجولة الـ5 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض.
وتولى العطوي قيادة الاتفاق في يونيو من العام 2019 وكانت أولى مواجهاته أمام الهلال في أكتوبر من العام ذاته وتلقى فيها خسارة ثقيلة 1-4.
وفي مطلع العام التالي أوقعت قرعة ربع نهائي كأس الملك الاتفاق في مواجهة الهلال وكانت المواجهة التاريخية الثانية للعطوي أمام الهلال لكنه خسرها 1-2.
وبعد 3 أشهر من مواجهة الكأس تجدد اللقاء في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين وخسر العطوي أمام الهلال 0-1 للمرة الثالثة توالياً، وفي نوفمبر من العام 2020 كانت تواجه الفريقان في الدوري وخسر الاتفاق أمام الهلال 0-2 وهي الخسارة الرابعة توالياً.
وفي آخر مواجهة بين الفريقين لم يستطع الاتفاق ومدربه خالد العطوي إيقاف سلسلة الخسائر المتتالية أمام الهلال وتلقى الخسارة الخامسة تواليا بنتيجة 1-3 في الدوري.
ويأمل العطوي صاحب الـ44 عاماً إلى إيقاف الانتصارات الهلالية المتتالية ضد فريقه حين يلتقي الفريقان مجدداً، السبت.