|


في نزال تاريخي.. الرائد يجتاح التعاون بخماسية

بريدة - الرياضية 05:49 | 2021.09.17
في ليلة اقتحمت تاريخ مواجهات ديربي القصيم، اكتسح الرائد غريمه التعاون بخمسة أهداف مقابل ثلاثة، في أكثر مباريات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أهدافاً في موسم 2021-2022، خلال المواجهة التي احتضنها ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.
النزال المكتظ بالأهداف، والمتقلب بين تقدم لهذا، وعودة لذاك، كان شاهداً على اتساع الفارق النقطي بين قطبي القصيم، لملصحة صاحب الألوان الحمراء، حيث أصبح في رصيده 10 نقاط، متصدراً جدول الترتيب مؤقتاً، فيما توقف التعاون عند النقطة الثانية في المركز الـ14.
البداية في المباراة المثيرة، جاءت متأخرة، حيث افتتح المغربي كريم البركاوي مجال التسجيل في الدقيقة الـ42 من كرة ثابتة، وفي الشوط الثاني ظهر الرد سريعاً من الكاميروني ليندر تاوامبا الذي سجل الهدف الأول، ثم الثاني في ظرف دقيقتين (52-54)، ثم اضاف لوفانور الهدف الثالث (56).
ولكن ثم انتفاضة للرائد، لم يتمكن عناصر التعاون من الصمود أمامها، حيث قلص رائد الغامدي الفارق بهدف في الدقيقة (65)، قبل أن يسجل منصور البيشي هدف التعادل (69)، وبعد ذلك نجح البركاوي في التوقيع على هدف التقدم مجدداً (71)، واختتم عبدالله المقرن حفلة الأهداف الرائدية بخامس في الدقيقة (88).
ويلاقي التعاون في الجولة المقبلة نظيره الاتحاد على ملعب الأخير في جدة الجمعة 24 سبتمبر، فيما يستضيف الرائد فريق الفيصلي السبت 25 سبتمبر.