|


نجوم النصر يظهرون.. والاتحاديون يفضلون الغياب

سناب يوثق زخم الكلاسيكو

الرياض ـ الرياضية 2021.09.17 | 09:16 pm

شهد حسابا النصر والاتحاد عبر منصات سناب شات الزخم الأكبر حول المباراة التي تجمع الفريقين اليوم، ضمن الجولة الخامسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بينما كان المحتوى في المنصات الأخرى مقتصرًا على صور فقط من التدريبات.
ونقلت منصتا الأصفر والنمور التحضيرات للكلاسيكو بشكل كبير من خلال توثيق أجواء اللاعبين قبل وبعد التدريب الأخير، وروح المرح السائدة بينهم، إضافة إلى التحدي داخل الملعب، بينما كان التلويح بعلامة النصر عاملًا مشتركًا في تفاعل اللاعبين والإداريين لحظة ظهورهم أمام الكاميرا.
أما اللاعبون فقد واصل نجوم النصر ظهورهم عبر منصاتهم بمحتوى متعلق بالمباراة أو غيرها، بينما الاتحاديون اقتصر ظهورهم أمس على سعود عبد الحميد بفيديو بعيدًا عن أجواء المواجهة.
وشهدت حسابات أجانب الفريقين تراجعًا كبيرًا في عدد المتابعين عبر منصاتهم النشيطين فيها، مقارنة بآخر مباراة جمعتهم الموسم الماضي، من واقع مغادرة لاعبين يملكون متابعين كثر وحضور آخرين بأرقام أقل، حيث تراجع متابعو النصر إلى 4.7 مليون بفارق نحو مليوني متابع عن الموسم الماضي، كما تراجع متابعو الاتحاديين إلى 8.5 مليون بدلًا من 9.6 مليون.
وتفوق الاتحاد على النصر بمنصة جديدة بعد تدشينه قبل يومين حسابه في “تيك توك”، ليصبح حضوره في خمس منصات مقابل أربع للأصفر، كما حافظ فهد المولد على أفضلية الأكثر متابعة بين اللاعبين السعوديين بـ 2.130 مليون كون العناصر السعودية التي انضمت إلى النصر لم تتفوق عليه، ويأتي بعده عبد الفتاح عسيري بـ 1.260 مليون.