|


#سان_جيرمان_في_موسم_الرياض.. صدارة.. والأصفر يكسب التحدي

الرياض ـ الرياضية 2021.09.17 | 09:17 pm

احتلت مباراة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم ونجوم النصر والهلال في موسم الرياض، التي أعلن عنها تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، صدارة الترند في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال هاشتاق #سانجيرمانفيموسمالرياض.
وأصبحت تغريدة آل الشيخ التي أعلن فيها عن المواجهة، الأكثر تفاعلًا في الطائر الأزرق، أمس، بعدما وصلت الردود عليها خلال أربع ساعات إلى 5.8 ألف مقابل 12.7 ألف إعجاب، و12.4 ألف ريتويت.
وتواصل الزخم مع المباراة المرتقبة في حسابي النصر والهلال من خلال التنافس بين جماهير الفريقين على تحقيق الريتويت الأعلى في التغريدتين اللتين أعلنا فيهما جاهزيتهما للمواجهة، ​حيث كانت الأفضلية للأصفر بفارق أكثر من 10 آلاف حتى الحادية عشر ونصف مساء أمس، بعدما أعاد النصراويون نشرها 25.7 ألفً مقابل 15.4 ألف للهلاليين، إذ كان مسلي آل معمر رئيس النصر راهن على أن النتيجة ستكون محسومة لصالحهم ردًا على تغريدة آل الشيخ التي أعلن فيها عن ترقبه للتغريدة التي ستحقق الريتويت الأكبر.
كما احتفت أكثر من 40 ألف تغريدة في الترند بظهور النجوم العالميين في الرياض، بينما اختار الكثيرون في تغريداتهم التشكيلة الأنسب من الهلال والنصر للمباراة حسب وجهة نظرهم.