|


النصر.. 3 مدربين يعانون في اختبار الاتحاد

الرياض- إبراهيم الحمدان 2021.09.18 | 07:35 pm

أصبح البرازيلي مانو مينيزيس ثالث مدربي النصر الذين يسقطون في الاختبار الاتحادي، خلال العام الثالث على التوالي، حيث سبقه البرتغالي روي فيتوريا، ثم الكرواتي ألين هورفات.
وسجل أصفر جدة انتصار عريض على النصر، السبت، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، كان سيصل إلى (4-1) لولا أن الحكم ألغى الهدف في آخر لحظة، ليُنهى المباراة بنتيجة (3-1).
وبدأت السيطرة الاتحادية على مباراته مع منافسه العاصمي، الدور الثاني من مسابقة الدوري عام 2018-2019، وتحديداً في مواجهة الدور الثاني، التي نال نقاطها الاتحاد بنتيجة (3-2)، ثم عاد بعد أيام ليطيح بالنصر ويقصيه من دوري كأس الملك بنتيجة (4-2)، وفي المبارتين كان البرتغالي فيتوريا مدرباً للنصر.
في الموسم اللاحق، تعادل الاتحاد مع النصر ذهاباً في الدوري بنتيجة (1-1)، وفي الإياب بالنتيجة ذاتها وكلاهما كذلك تحت قيادة فيتوريا، وفي أولى مباريات الدور الأول من موسم 2020-2021، تعادلا (1-1) أيضاً بإشراف الكرواتي ألين هورفات.
وفي الإياب عاد الاتحاد لتسجيل الفوز في افتتاح لقاءاتهما على ملعب مرسول بارك (2-1) في آخر مواجهات الموسم الماضي، وفي الموسم الحالي سجل أصفر جدة انتصار عريض، كان سيصل إلى (4-1) لولا أن الحكم ألغى الهدف في آخر لحظة، ليُنهى المباراة بنتيجة (3-1)، ليمني البرازيلي مينيزيس بالخسارة الثانية توالياً.