|


المرة الأولى.. انتصاران متتاليان للحزم

الأحساء - الرياضية 04:28 | 2021.09.25
حقق فريق الحزم الأول لكرة القدم انتصاره الثاني توالياً في منافسات دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، بعد فوزه على الفتح مضيفه 1-0، في المواجهة التي جمعتهما، السبت، على ملعب مدينة الأمير عبدالله الرياضية في الأحساء ضمن جولة «هي لنا دار»، السادسة من المسابقة.
وانتصر الحزم في مباراته الأولى على نظيره أبها 2-0 في الجولة الماضية، قبل أن يحقق ثاني انتصار على الفتح في الجولة السادسة.
ورفع الحزم رصيده إلى 8 نقاط في المركز الثامن، في حين تجمد رصيد الفتح عند 8 نقاط في المركز السابع.
الشوط الأول من المباراة غلب عليه الحذر من الفريقين ولم يشهد الكثير من الفرص المحققة وانحصر اللعب في وسط الملعب سوى بعض الهجمات الخجولة من الجانبين التي لم يجد الحارسين صعوبة في التصدي لها، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.
في الشوط الثاني، أحرز الحزم هدف التقدم في وقت مبكر عن طريق المغربي محمد غرس الله "موحا"، بعد استغلاله كرة مبعدة بالخطأ من نواف بوشل مدافع الفتح ليضعها في المرمى الفتحاوي معلناً تقدم فريقه في المباراة عند الدقيقة 52.
بعد الهدف الحزماوي تقدم لاعبو الفتح بغية العودة في المباراة وإحراز التعادل وسط تراجع من لاعبي الأول واعتمادهم على الهجمات المرتدة، ولم تفلح الهجمات الفتحاوية في تشكيل أي خطورة على مرمى الحزم.
وألغى الحكم محمد الحربي الهدف الثاني للحزم عن طريق أحمد النجعي بعد العودة إلى تقنية الفيديو بحجة وجود خطأ في منتصف الملعب على لاعب الحزم، كما فرط الحزم في إضافة الهدف الثاني مرة أخرى بعد تصدي مكسيم كوفال حارس الفتح لإنفردة حزماوية، لتنتهي المباراة بانتصار الحزم بهدف وحيد.
واستطاع الحزم معادلة الفتح في عدد الانتصارات خلال مواجهتهما في دوري المحترفين بواقع 3 انتصارات لكل منهما.
هذا، ويواجه الفتح في المباراة المقبلة نظيره الاتفاق الخميس 30 سبتمبر، في حين يستضيف الحزم نظيره الهلال في اليوم ذاته. المرة الأولى.. انتصاران متتاليان للحزم

المرة الأولى.. انتصاران متتاليان للحزم

المرة الأولى.. انتصاران متتاليان للحزم

المرة الأولى.. انتصاران متتاليان للحزم

المرة الأولى.. انتصاران متتاليان للحزم

المرة الأولى.. انتصاران متتاليان للحزم