|


آل الشيخ يعلن موعد افتتاح ومسيرة موسم الرياض

الرياض – الرياضية 07:09 | 2021.09.25
أعلن المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، السبت، عن تدشين موسم الرياض 2021 رسميًا، في 20 أكتوبر المقبل من خلال تنظيم حفل افتتاح ومسيرة.
وأشار آل الشيخ في تغريدة دونها على حسابه الشخصي في "تويتر" موقع التواصل الاجتماع إلى أنه سيتم كشف تفاصيل موسم الرياض في مؤتمر صحافي سيعقد في الرابع من أكتوبر المقبل، مؤكدًا أنه سيتضمن مفاجآت كبيرة وغير مسبوقة.
وجاء في تغريدة آل الشيخ :"ننتظركم بإذن الله يوم 20 أكتوبر في حفل افتتاح ومسيرة #موسم_الرياض… تفاصيل الموسم سيعلن عنها في المؤتمر الصحفي يوم 4 أكتوبر إن شاءالله… مفاجآت كبيرة وغير مسبوقة … وحشتونا".
وعملت هيئة الترفيه طوال الفترة الماضية على الإعداد لموسم مختلف واتخذت عبارة "تخيل أكثر" شعارًا لها في إشارة إلى حجم المفاجات الضخمة التي يحملها الموسم حيث سيتضمن أكثر من 7500 يوم فعالية في 14 منطقة يتخللها ما يزيد عن 350 عرضًا مسرحيًا، وأكثر من 100 تجربة تفاعلية.
وينتظر أن يشهد موسم الرياض تنظيم أكثر من 70 حفلة غنائية وعرض ما يزيد عن 18 مسرحية عربية وأكثر من 6 مسرحيات عالمية إلى جانب وجود أكثر من 200 مطعمًا عالميًا وأكثر من 70 مقهى بالإضافة إلى عرض اكثر من 6 مسرحيات عالمية.
وتعود الإثارة والتشويق إلى عشاق المصارعة الحرة من خلال تنظيم منافسات المصارعة الحرة في الوقت الذي يشهد فيه الموسم تنظيم أكثر من 10 معارض عالمية.
وتسجل كرة القدم حضورًا مميزًا في موسم الرياض من خلال تنظيم مباراتين عالميتين، بعد أن تم الإعلان في وقت سابق عن حضور فريق باريس سان جيرمان إلى الرياض بكامل نجومه لخوض مواجهة كروية أمام مزيج من نجوم الهلال والنصر في يناير المقبل ضمن فعاليات الموسم بعد أن ساهمت العلاقة القوية والقديمة التي تربط تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية وناصر الخليفي رئيس نادي باريس سان جيرمان الفرنسي في الوصول إلى اتفاق بهذا الخصوص.
وينتظر أن يحضر في المواجهة الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، في الوقت الذي ستسند فيه مهمة قيادة نجوم الهلال والنصر إلى مدرب عالمي كبير.