|


آخرهم البليهي.. الإصابات في الهلال تتفاقم

الرياض- الرياضية 07:20 | 2021.09.26
انضم علي البليهي مدافع فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى قائمة مصابي الفريق، بعدما أعلن النادي، الأحد، تعرضه إلى إصابة في العضلة الخلفية، خلال مشاركته في مواجهة الفريق الأخيرة في الدوري.
ولم يوضح النادي المدة التي يستغرقها البرنامج العلاجي والتأهيلي، الذي سيخضع له اللاعب خلال الفترة المقبلة، قبل عودته مجدداً للمشاركة مع زملائه اللاعبين.
وساهم البليهي في تعادل فريقه 2-2 مع الشباب عندما سجل هدف التعادل الثاني، حينما كان الهلال متأخراً بهدفين مقابل هدف حتى الدقيقة 70، في الجولة السادسة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وعانى الجهاز الفني للهلال بقيادة البرتغالي ليوناردو جارديم، من نقص في قوة الفريق الجولات الماضية بسبب الإصابات حيث غاب عنه عبدالله عطيف، وسلمان الفرج، وسعد الناصر، والبيروفي أندري كاريلو، وسالم الدوسري وناصر الدوسري، ومحمد البريك على التوالي، حيث جاءت مشاركتهم متقطعة مع الفريق خلال الجولات الماضية من الدوري المحلي.
ميدانياً، واصل الفريق تحضيراته لمواجهة الحزم ضمن مباريات الجولة السابعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، حيث اشتمل المران على تدريبات لياقية وتطبيقات تكتيكية ومناورة.