|


اليوم.. الأخضر يدشن معسكر جدة

جدة- الرياضية 2021.10.01 | 08:37 pm

يدخل لاعبو المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، السبت، معسكرهم في جدة، استعدادًا لخوض الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وتلعب كلا المواجهتين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية.
ويستضيف الأخضر نظيره المنتخب الياباني في السابع من شهر أكتوبر الجاري، فيما يستضيف نظيره المنتخب الصيني في الثاني عشر من الشهر نفسه.
ومن المقرر أن يخضع اللاعبون فور انتظامهم في المعسكر لفحص فايروس (كوفيد-19)، وذلك من أجل التأكد من سلامتهم.
وسيجري الأخضر مساء غدٍ السبت حصة تدريبية على "الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية" السابعة مساءً، وتقرر أن تكون الحصة التدريبية مفتوحة أمام وسائل الاعلام في أول ربع ساعة.
وكانت قائمة هيرفي رينارد مدرب المنتخب ضمت (25) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: محمد العويس، زيد البواردي، فواز القرني، محمد اليامي، محمد خبراني، عبدالله مادو، عبدالإله العمري، علي البليهي، سعود عبدالحميد، حسين قاسم، سلطان الغنام، ياسر الشهراني، ناصر الدوسري، علي الحسن، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سامي النجعي، سلمان الفرج، محمد الكويكبي، فهد المولد، عبدالرحمن غريب، عبدالرحمن العبود، أيمن يحيى، فراس البريكان، صالح الشهري.
يُذكر أن الأخضر يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، أستراليا، الصين، عمان، فيتنام.