|


الشهري: «بطولة الغرب» إعداد قوي للتصفيات

الرياض- الرياضية 2021.10.03 | 06:15 pm
وصف سعد الشهري مدرب المنتخب السعودي تحت 23 عامًا سعد الشهري، بطولة كأس اتحاد غرب آسيا أنها إعداد قوي للأخضر الأولمبي قبل خوض غمار التصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022، المقرر تنظيمها أواخر أكتوبر الجاري في الكويت.
وبيّن سعد الشهري خلال مؤتمر صحفي، الأحد، أن لديهم في الجهاز الفني هدفًا ذو مدى أطول نحو دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024)، موضحًا أن المشاركة في البطولات القوية تأتي كإعداد مبكّر للوصول إلى الأولمبياد المقبل.
ميدانيًا، واصل الأخضر الأولمبي تدريباته ضمن استعداداته للمشاركة في بطولة كأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا 2021، التي تنطلق خلال الفترة من 4 إلى 12 من شهر أكتوبر الجاري في مدينتي الدمام والخبر.
وأجرى اللاعبون حصتهم التدريبية على ملعب نادي النهضة، تحت إشراف الشهري والجهاز الفني المساعد، بدأت بتطبيقهم لتمرين على التمرير، أعقبه مران تكتيكي على البناء من الخلف بهدف هجومي، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة مصغّرة لتطبيق الهدف الفني.
ويجري المنتخب السعودي تحت 23 عامًا الإثنين تدريباته على ملعب نادي النهضة، وذلك استعدادًا لمواجهة منتخب سوريا الأربعاء ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة والتي تضم إلى جانبهما منتخب البحرين.