|


معرض الصقور والصيد السعودي يستقبل الهواة.. والمزاد يستمر حتى 15 نوفمبر

جناح الأسلحة.. مسدسات جديدة

صور التقطت أمس لعدد من الزوَّار في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي الذي ينظَّم في مقر نادي الصقور في ملهمتصوير: يزيد الضويحي
الرياض ـ سعد الفراج 2021.10.04 | 08:27 pm

وفَّر جناح الأسلحة في معرض الصقور والصيد السعودي الدولي أصنافًا جديدة من قطع الأسلحة والذخيرة التي يرغبها هواة اقتناء السلاح ومحبو الرماية والصيد والمقناص، بأحجام مختلفة وصناعات متنوعة في النسخة الثالثة الحالية للمعرض، لما تتمتع به هذه الأصناف من قوة بالرمي ودقة في الإصابة.
وذكر بدر الوسمي الخبير في الأسلحة، أن جناح الأسلحة في معرض في العام الجاري وفَّر مسدسات من الحجم الكبير والصغير بعيار 9 ملم وعيار 38 السبيشل، مبينًا أن هذين العيارين يلامسان رغبة مقتني الأسلحة.
وقال الوسمي: “يعد معرض الصيد والصقور السعودي الدولي أكبر حدث سعودي يجتمع به هواة أسلحة الصيد وعشاق الأسلحة الفردية، وفي هذا العام وفَّر جناح الأسلحة في المعرض عيارين مرغوبين لدى الكثير من مقتني السلاح، حيث تم توفير المسدسات صغيرة الحجم والكبيرة والتكتيكية، وهما من الأسلحة التي سمح ببيعها هذا العام، ولها شعبية واسعة من عشاق الرماية”.
يشار إلى أن المعرض ينظم بالتزامن مع مزاد نادي الصقور السعودي الثاني، المخصص لصقور الطرح، أي الصقور التي تم شبكها “صيدها” أثناء مرورها بالسماء في موسم هجرتها السنوية، ويستمر المزاد حتى 15 نوفمبر المقبل.



الحضور يتجاوز 10 آلاف
يواصل معرض الصقور والصيد الدولي فعالياته في مقر النادي في ملهم شمال الرياض، ويرتاده يوميًا أكثر من 10 آلاف زائر، حيث تفتح أبوابه من الـ 11:00 صباحًا حتى الـ 11:00 مساءً.
ويضم المعرض أقسامًا في مقدمتها مزاد الصقور وبيع الأسلحة والسيارات المعدلة، كما أنه يضم العديد من الفعاليات مثل الفنون التشكيلية وبيع بعض الأدوات التراثية، ويزوره عديد من الزوار والمشاركين الخليجيين والعرب.


جناح الأسلحة..
مسدسات جديدة

جناح الأسلحة..
مسدسات جديدة