|


ماجد يدشن «الثامنة صباحا وأربعون دقيقة»

صورتان التقطتا أمس الأولى لماجد عبد الله أسطورة الكرة السعودية يتوسط أحمد زايد لاعب فريق الرياض السابق ورمزي العصيمي لاعب فريق الشباب السابق في معرض الكتاب قبل تدشين كتاب الدوسري.. وفي الثانية فهيد الدوسري أثناء تدشين كتابه الجديد بحضور والده ووالدتهتصوير: بشير صالح
الرياض ـ مازن العسرج 2021.10.06 | 09:41 pm

شارك ماجد عبد الله أسطورة كرة القدم السعودية، رئيس لجنة أصدقاء اللاعبين، في تدشين كتاب الزميل فهيد الدوسري الأمين العام لجمعية أصدقاء اللاعبين أمس في معرض الرياض الدولي للكتاب في واجهة الرياض.
واكتفى ماجد بالحصول على نسخة من كتاب المؤلف والتقاط الصور التذكارية مع محبيه، رافضًا التصريح لوسائل الإعلام الحاضرة حوله.
وتناول الدوسري في كتابه، والذي يحمل عنوان “الثامنة صباحًا وأربعون دقيقة” تاريخ العلاقات العامة وتطورها وتجربته من خلال العمل في عدة جهات. وأوضح لـ “الرياضية” الدوسري قائلًا: “بدأت في العمل على هذا الكتاب منذ 5 أعوام وصدر في نهاية عام 2020 وتم تأجيل طرحه حتى موعد معرض الكتاب الحالي”. مضيفًا: “النسخة الأولى نفدت في أول 6 أشهر وحاليًا أصدرنا الطبعة الثانية”. وكان الدوسري قد دشن الكتاب بحضور والديه وماجد عبد الله وعدد من أصدقائه وزملائه في الوسط الإعلامي وزوار معرض الكتاب.


ماجد يدشن «الثامنة صباحا وأربعون دقيقة»