|


الفيحاء وأبها يعودان من بوابة الرائد والطائي

المجمعة- الرياضية 2021.10.16 | 05:23 pm
استعاد فريقا الفيحاء وأبها توازنهما في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، السبت، بفوز الأول على ضيفه الرائد بهدف دون رد، وانتصار الثاني على مضيفه الطائي بالنتيجة ذاتها، ضمن مباريات الجولة الثامنة.
وفي المباراة الأولى على ملعب مدينة المجمعة الرياضية، عاد الفيحاء إلى سكة الانتصارات بعد خسارته الجولة الماضية أمام الشباب بهدفين مقابل هدف، ليحقق فوزه الرابع في الدوري المحلي.
ويدين الفيحاء بالفوز إلى البرازيلي رامون لوبيز الذي سجل هدف المباراة الوحيد من ضربة رأسية عند الدقيقة 35.
النتيجة رفعت رصيد الفيحاء إلى 13 نقطة في المركز الثالث في اتظار ما تسفر عنه بقية مباريات الجولة، بينما بقي الرائد عند 11 نقطة بعد أن تلقى الهزيمة الثانية توالياً ويحتل المركز السابع.
وفي المباراة الثانية، استعاد أبها نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ الجولة الأولى بفوز مهم على مضيفه الطائي في المواجهة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد في حائل.
وسجل رياض شراحيلي هدف الفوز الوحيد عند الدقيقة (45+2) من الشوط الأول.
الفوز رفع رصيد أبها إلى 7 نقاط في المركز الرابع عشر، بينما بقي الطائي عند 7 نقاط في المركز الثاني عشر متقدماً على أبها بفارق الأهداف.
هذا، ويحل الفيحاء ضيفاً على الباطن، بينما يواجه الباطن الهلال، كما يستقبل أبها نظيره الفتح فيما يستقبل الطائي نظره الأهلي ضمن مباريات الجولة التاسعة.