|


بعد 155 يوما.. الأهلي يفرح

جدة- الرياضية 2021.10.16 | 06:58 pm

تذوق فريق الأهلي الأول لكرة القدم طعم الانتصار لأول مرة بعد 155 يوماً، مسجلاً فوزه الأول خلال الموسم الحالي باكتساح ضيفه الاتفاق برباعية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، ضمن مباريات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
واستعاد الأهلي ذاكرة الانتصارات التي غابت عنه 5 أشهر، عندما فاز على القادسية الموسم الماضي بهدف عمر السومة ضمن الجولة السابعة والعشرون، ليدخل بعده الفريق الغربي في سلسلة من الهزائم والتعادلات هي الأسوأ في تاريخ مشاركاته في دوري المحترفين.
سجل رباعية الأهلي عمر السومة "22 ركلة جزاء"، فيليب براديتيش "48،58" وعبد الرحمن غريب عند الدقيقة "68" ليرتفع رصيده إلى 8 نقاط في المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند 7 نقاط في المركز الثالث عشر.
بدأ الأهلي المباراة بضغط متواصل على مرمى الاتفاق أسفر عن ركلة جزاء تصدى لها السوري عمر السومة بنجاح مسجلاً هدف السبق عند الدقيقة 22، انتهى عليه شوط المباراة الأول.
ومع انطلاقة الشوط الثاني تمكن الكرواتي فيليب براديتيش من مضاعفة النتيجة بهدف ثاني عند الدقيقة 48، قبل ان يعود اللاعب نفسه مسجلاً الهدف الشخصي الثاني له ولفريقه عند الدقيقة 58 من ضربة رأسية، وعزز عبدالرحمن غريب تقدم فريقه الأهلي بهدف رابع من تسديدة أرضية قوية عند الدقيقة 68.
ويحل الأهلي ضيفاً على الطائي الخميس المقبل، بينما يحل الاتفاق ضيفاً على النصر الأحد24 من أكتوبر الحالي ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري المحلي.