|


السلبية تحضر في مواجهة الرس

الحزم والفيصلي.. ثالث تعادل

صورة التقطت أمس للبرازيلي جيليرمي، لاعب فريق الفيصلي الأول لكرة القدم، يحاول السيطرة على الكرة وسط مضايقةٍ من سلطان فقيهي، الظهير الأيمن في الحزم تصوير: يزيد السمراني
تغطية : فهد البطاح 10:09 | 2021.10.17
خرج فريق الفيصلي الأول لكرة القدم ونظيره الحزم بالتعادل السلبي على ملعب نادي الحزم في الرس، ضمن مواجهات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
ويعد هذا التعادل الثالث على التوالي في تاريخ مواجهات الفريقين في دوري المحترفين.
ويمتلك الفيصلي الأفضلية التاريخية في المواجهات المباشرة بثلاثة انتصارات مقابل فوزين للحزم.
وتراجع الفيصلي إلى المركز التاسع رغم أنه رفع رصيده إلى 10 نقاط، فيما تراجع الحزم إلى المركز العاشر بالرصيد ذاته من النقاط، ويتفوق الفيصلي بفارق الأهداف.
وتعكس النتيجة السلبية واقع المباراة التي ظهرت دون المتوسط وبست تسديدات فقط على المرمى تقاسمها الفريقان بالتساوي، مع أفضلية نسبية للفيصلي الذي كان الأكثر استحواذًا على الكرة.
وسيلتقي الفيصلي في الجولة المقبلة مع التعاون في المجمعة، فما يحل الحزم ضيفًا على ضمك في أبها.

دعم ثلاثي في المدرجات
حرص الثلاثي عبد الرحمن الحارثي وأحمد النجعي وعبد الرحمن الظفيري لاعبو فريق الحزم الأول لكرة القدم على دعم زملائهم اللاعبين في مواجهة الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين أمس أمام الفيصلي التي انتهت بالتعادل السلبي. ورافق الثلاثي في مدرجات ملعب نادي الحزم في الرس زميلهم عصام المولد لاعب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم السابق وفريق الأخدود الحالي.

المالك يحتفل بالمدلج
احتفل فهد المالك رئيس نادي الحزم، أمس، بفهد المدلج رئيس نادي الفيصلي، بعد مواجهة الفريقين ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، التي انتهت بالتعادل السلبي على ملعب نادي الحزم في الرس.
وتناول المدلج وأعضاء مجلس إدارته والجهازان الفني والإداري للفريق مأدبة العشاء في مقر الضيافة.

تكريم أصحاب الهمم
واصلت لجنة المسؤولية الاجتماعية في نادي الحزم تفعيل مبادرة برنامج “همم وقمم”، حيث خصص النادي عددًا من المقاعد الخاصة لذوي الإعاقة في مدرجات ملعب النادي في الرس أثناء مواجهة الفريق أمس أمام الفيصلي ضمن منافسات الجولة الثامنة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين. وكرم سلمان المالك، رئيس النادي، عددًا من ذوي الإعاقة من جمعية أصحاب الهمم أثناء المباراة. من جهتها، أوضحت عهود الونين، مدير المسؤولية الاجتماعية في النادي، أن البرنامج يأتي في إطار استراتيجية النادي التي يسعى من خلالها إلى تحقيق التكافل الاجتماعي. الحزم والفيصلي.. ثالث تعادل

الحزم والفيصلي.. ثالث تعادل