|


المغردون يحتفون.. والكواليس تتصدر المشاهدات

موسم الرياض يسيطر على تويتر

الرياض ـ الرياضية 2021.10.20 | 09:28 pm

سيطر موسم الرياض، الذي تنظمه الهيئة العامة للترفيه، على التفاعل في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” من خلال التغريدات، التي احتفت بانطلاقته، وتناولت مسيرة افتتاحه، التي طغت على المنصة لأكثر من ثماني ساعات متواصلة.
وتسيدت الهاشتاقات، التي تناولت الافتتاح، الترند السعودي في الطائر الأزرق، من خلال هاشتاقات عدة، أبرزها: #موسمالرياض،#تركيآلالشيخ، #تخيلأكثر، #انطلاق_ موسم_ الرياض 2021، #فوقالخيال، #موسمالخيال، #الألعاب النارية.
كما حظيت المقاطع بأرقام كبيرة من المشاهدات، حيث جاء الاحتفاء الأكبر بما نشره تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه، ومنصات الهيئة حول كواليس التجهيزات الأخيرة، بعدما بلغت مشاهدته نحو 5 ملايين خلال ساعات.
وسيطرت عبارات الثناء، التي تحدثت عن الافتتاح، على تغريدات المسؤولين والدبلوماسيين المتفاعلين، حيث أكد أحمد الخطيب، وزير السياحة، أن فعاليات الموسم ستجعل الرياض وجهة استثنائية للاستمتاع بمختلف الأنشطة، وعيش تجارب سياحية جديدة ونوعية.
ووصف تشن تشينج، سفير الصين لدى السعودية، الافتتاح بالاستثنائي، مضيفًا في تغريدة عبر حسابه: “الافتتاح لا مثيل له.. تخيلنا أكثر.. وشاهدنا فوق ما نتخيل”. فيما وصف السفير الفرنسي لحظة حضوره الافتتاح بالاستثنائية، قائلًا: “تنظيم رائع وعرض ممتاز.. أنا سعيدٌ جدًا بمشاركتكم هذه اللحظة الاستثنائية، ورسالة الأمل التي تحملها”.
وأثنى الأمير عبد الرحمن بن مساعد، رئيس الهلال الأسبق، على جهد هيئة الترفيه، بقوله: “جهد هائل يستحق التقدير والإشادة.. عمل كبير ومميز من الهيئة ورئيسها في ظل رؤية فذة لقيادة حكيمة.. الحمد لله بلادنا محط أنظار العالم إعجابًا وتقديرًا في كل مجال”.


موسم الرياض 
يسيطر على تويتر

موسم الرياض 
يسيطر على تويتر

موسم الرياض 
يسيطر على تويتر

موسم الرياض 
يسيطر على تويتر

موسم الرياض 
يسيطر على تويتر