|


بيدرو مخاطبا اللاعبين في غرفة الملابس: لا تتكلموا

صورة التقطت أمس الأول لعبد الإله العمري لاعب فريق النصر يبدو متحسرًا بعد نهاية مباراة فريقه أمام الهلال في نصف نهائي دوري أبطال آسيا والتي خسرها 1ـ2 تصوير: صالح الغنام
الرياض ـ بندر العتيبي 2021.10.20 | 10:50 pm

منع البرتغالي بيدرو إيمانويل، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، اللاعبين من الحديث عن الخسارة أمام الهلال بهدفين مقابل هدف في دور الأربعة لدوري أبطال آسيا.
وكشفت لـ “الرياضية” مصادر خاصة، أن بيدرو أكد للاعبين في غرفة تبديل الملابس بعد نهاية المباراة، أن الحديث عن اللقاء مرفوض والوقت غير مناسب، وقال : “خسرنا ببعض الجزئيات البسيطة، ولكن لن نتحدث عنها الآن، ينبغي عليكم الذهاب إلى منازلكم والاسترخاء بجانب عائلاتكم والتمتع بالراحة 24 ساعة قبل استئناف التدريبات اليوم”.
وبينت المصادر ذاتها،أن الكاميروني أبوبكر فينسنت، المهاجم، وعلي لاجامي المدافع، كانا أكثر اللاعبين تأثرًا بالنتيجة في غرفة تبديل الملابس. ووفق المصادر نفسها ،أبلغ بيدرو اللاعبين قبل المباراة بساعات قليلة خلال الاجتماع الفني بأن أكثر شيء أزعجه في مباراة الوحدة الإماراتي، حصول سامي النجعي وعبد الله الخيبري على بطاقتين صفراوين قبيل نهاية اللقاء، على الرغم من تقدم النصر بخمسة أهداف.
وأشار إلى أنه أبلغ الثنائي باللعب أمام الهلال دون التفكير بغيابهم عن النهائي، وطالب الجناحين الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف وعبد الفتاح عسيري بالدخول لعمق الملعب واستغلال تقدم سلمان الفرج ومحمد كنو محورا الهلال، مع مطالبة “علي لاجامي وسلطان الغنام وعبد الإله العمري وعبد الله مادو” رباعي الدفاع، بأهمية الضغط على لاعبي الهلال وعدم ترك مسافة لاستلامهم الكرة.