|


الاتحاديون يهاجمون اللاعب.. وفيديو المشادة الأكثر مشاهدة

المولد يطغى على تفاعل الكلاسيكو

الرياض ـ الرياضية 2021.10.22 | 09:38 pm

سيطرت تغريدات الغضب على تفاعل مباراة الاتحاد والشباب في كلاسيكو الجولة التاسعة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، من خلال الهاشتاقات الاتحادية التي ظهرت في الترند السعودي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، وجمعت أكثر من 170 ألف تغريدة.
وظهرت 7 هاشتاقات اتحادية في الترند، جاء التفاعل الأكبر فيها مع فهد المولد، لاعب الفريق الأول لكرة القدم، من ثم فيصل البلوي، حكم المباراة، وجاءت تحت أسماء #براالنادي، #فهد، #البلوي، #المولد، #التحكيميذبحالاتحاد، إلى جانب ردود الفعل في الهاشتاق الرئيس #الاتحادالشباب.
وطالبت كثير من التغريدات بمعاقبة المولد على ما بدر منه بعد استبداله، مؤكدين أن تصرفه مستفز أكثر من الخسارة، مشيرين إلى أنه كان يستحق الاستبدال ولم يقدم ما يشفع له بالبقاء، وقال محمد الغامدي الماس، الإعلامي: “الاتحاد أهم وأكبر من اعتراض وتصرفات المولد عند التغيير، المطلوب عقوبة معلنة واعتذار واستبعاد حتى يثبت جديته وجدارته بارتداء الشعار”.
وأكد الزميل عادل عصام الدين أن المولد لا يستحق اللعب أساسيًا بقوله: “وللمرة الألف أقول أن فهد المولد مكانه الاحتياطي”، مبينًا أن المدرب فشل في التعرف على إمكانات لاعبيه وحمدان الشمراني ذبح فريقه في الهدف الأول والطرد.
وأصبح فيديو رد فعل المولد الأكثر مشاهدة في “تويتر” أمس، بعدما جمع أكثر من مليون مشاهدة بعد مرور ساعتين من المباراة في حساب شركة الرياضة السعودية، الناقل الرسمي للبطولة.