|


الاتحاد يترقب الصدارة.. ونشوة التعاون تهدد الاتفاق

الرياض- الرياضية 2021.11.03 | 07:27 pm
تستكمل منافسات الجولة الحادية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، الخميس، بمباريات الاتحاد وضيفه الفتح في جدة، ومواجهة الاتفاق مع منافسه التعاون في الخبر ، فيما يستقبل الفيصلي نظيره أبها في المجمعة.
ويطمح الاتحاد في تحقيق الفوز واعتلاء صدارة ترتيب الدوري في حال تعثر ضمك في الجولة ذاتها، حيث يحتل الفريق الغربي في المركز الثاني برصيد 20 نقطة، بالفوز في 6 مباريات مع تعادلين وخسارتين، بينما يحل الفتح تاسعاً بـ12 من خلال تحقيقه 3 انتصارات و3 تعادلات مع 3 هزائم.
وفاز الاتحاد على خصمه الفتح في آخر مباراة جمعت الفريقين دورياً بنتيجة 4-1، ضمن الجولة 17 من منافسات الموسم الماضي، فيما تفوق الفتح على منافسه في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين بالموسم الماضي، بعد انتصاره بنتيجة هدفين مقابل هدف.
وفي مباراة أخرى، يلتقي الفيصلي وأبها في المجمعة من أجل محاولة حصد الـ3 نقاط لأحدهما. ولم يلعب الفيصلي في الجولة الماضية بعد تأجيل مباراته أمام الفتح، فيما خسر أبها ضد التعاون بنتيجة 0-2. ويحتل الفيصلي المركز العاشر في ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، من خلال الفوز في مباراتين مع 5 تعادلات وهزيمتين، أما أبها فيأتي في المركز 13 بـ10 نقاط، بفوزه في 3 مباريات مع تعادل واحد و6 هزائم.
وحقق الفيصلي الفوز في آخر مواجهة جمعته بأبها في منافسات الموسم الماضي بنتيجة 2-1 ضمن الأسبوع 27، بينما تفوق أبها في لقاء الدور الأول على منافسه بهدف دون مقابل ضمن الأسبوع 12 من الدوري.
وضمن بقية مباريات الخميس في بطولة دوري المحترفين، يلتقي الاتفاق والتعاون في الراكة وسط رغبة كل طرف في كسب الـ3 نقاط، خاصة أن التعاون يتواجد في المركز قبل الأخير بـ7 نقاط، بعد فوزه في مباراة واحدة فقط مع 4 تعادلات و5 هزائم. كذلك لا يعيش الاتفاق أفضل لحظاته بتواجده في المركز 12 بـ10 نقاط من انتصارين و4 تعادلات و4 هزائم.
يُذكر أن التعاون فاز في آخر مباراة أمام الاتفاق بثلاثية نظيفة خلال الأسبوع 21 من دوري الموسم الماضي، علماً بأنه أنهى البطولة حينها في المركز الرابع بـ47 نقطة، وبفارق الأهداف فقط عن الاتفاق صاحب المركز الخامس بنفس رصيد النقاط.