|


الإصابة تهدد مشاركة بوجبا أمام كازاخستان

باريس - الفرنسية 2021.11.08 | 06:30 pm

اضطر بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، الإثنين، إلى مغادرة تمارين منتخب فرنسا بطل العالم، وذلك بعد تعرضه لإصابة في الفخذ، بحسب ما أفاد مراسلو وكالة فرانس برس.
وشعر بوجبا بآلام بعد تسديده الكرة على المرمى المتواجد بين خشباته الثلاث ألفونس أريولا، ثم وضع يد على فخذه الأيمن قبل أن يرافقه الى خارج الملعب طبيب المنتخب.
وكان بوجبا لاعب الميدان الوحيد بصحبة مدافع بايرن ميونيح الألماني بنجامان بافار يشارك في هذه الحصة التمرينية التي أشرف عليها شخصياً مدرب المنتخب ديدييه ديشان في اليوم الأول من المعسكر المخصص للجولتين الأخيرتين من تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وتلتقي فرنسا السبت مع كازاخستان على ملعب "بارك دي برينس" في باريس، قبل أن تحل الثلاثاء ضيفة على فنلندا في الجولتين الأخيرتين من منافسات المجموعة الرابعة التي يتصدرها أبطال العالم بفارق ثلاث نقاط عن أوكرانيا الثانية مع مباراة أقل من الأخيرة.
ويتأهل مباشرة الى النهائيات أبطال المجموعات العشر، على أن تخوض المنتخبات الوصيفة ملحقاً فاصلاً بمشاركة منتخبين مؤهلين من دوري الأمم الأوروبية لتحديد هوية المنتخبات الثلاثة الأخرى التي ستمثل القارة العجوز في مونديال 2022.