|


كوريلا.. 6 أشهر في السعودية

صورة التقطت لإيما ستون، بطلة “كوريلا”، في أحد مشاهد الفيلم (أرشيفية)
الرياض ـ الرياضية 2021.11.09 | 08:44 pm

يستمر الفيلم الأمريكي “كوريلا” في حضوره القوي في دور العرض السعودية للشهر السادس على التوالي، ليصبح الأقدم حاليًّا في دور العرض الـ 42، محققًا أرقامًا قياسية في شباك التذاكر بـ 8.2 مليون دولار.
وجاء أول عرض للفيلم في السعودية في 28 مايو الماضي، واحتل شاشات العرض في مختلف المدن، وصدارة شباك التذاكر لأسابيع عدة قبل أن يتراجع ظهوره تدريجيًّا منذ يوليو الماضي، ليقتصر وجوده فقط على عرض واحد يوميًّا في سينما “AMC” في بانوراما مول في الرياض.
الفيلم من إنتاح والت ديزني وإخراج كريج جيليسبي عن قصة ألين بروش ماكينا وكيلي مارسيل وستيف زيسيس. وتقوم بدور البطولة إيما ستون وإيما طومسون وجويل فراي وبول والتر هاوزر وآخرين.
وتدور أحداث الفيلم، الذي تراوحت تكلفته ما بين 100 و200 مليون دولار، في لندن خلال حركة موسيقى البانك روك في سبعينيات القرن الماضي، ويحكي قصة إستيلا ميلر، الفتاة الطموحة، إذ تستكشف الطريق الذي سيقودها إلى أن تصبح مصممة أزياء صاعدة. وتخطط والت ديزني لإنتاج جزء ثانٍ من الفيلم مع الاحتفاظ بإيما ستون في دور البطولة.
وبحسب موقع “بوكس أوفيس موجو” حقق الفيلم إيرادات بلغت 233.274 مليون، منها 86.103 مليون في أمريكا الشمالية، و147.171 مليون في باقي الدول، واحتلت السعودية المركز السابع في القائمة.