|


فرص الإمارات تتقلص بخسارة على يد الكوري

كوالالمبور - الفرنسية 2021.11.11 | 02:21 pm
تعرض منتخب الإمارات إلى خسارة أخرى أمام نظيره الكوري الجنوبي (1-0)، الخميس، في غويانج ضمن الجولة الخامسة من المجموعة الأولى للتصفيات الآسيوية الحاسمة المؤهلة إلى مونديال 2022 والتي تشهد مباراة مصيرية لسوريا أمام العراق.
وسجل هوانج هي-تشان هدف كوريا الجنوبية الوحيد من ركلة جزاء في الدقيقة 30، وبقيت كوريا الجنوبية في المركز الثاني ضمن المجموعة الأولى برصيد 11 نقطة.
وبقيت الإمارات التي فشلت في الفوز للمباراة الخامسة على التوالي (خسارتان و3 تعادلات) في المركز الرابع موقتاً برصيد 3 نقاط، في انتظار مباراة العراق وسوريا.
ولم يجد "محاربو التايجوك" أية صعوبة في تخطي الإمارات رغم اكتفائهم بهدف وحيد، حيث عاند الحظ صاحب الضيافة بعدما أصاب لاعبوه القائم مرتين والعارضة مرة، منها تسديدتان للاعب توتنهام الإنجليزي سون هيونج-مين الذي كان في قمة نحسه بعدما أهدر أربعة انفرادات.
كما أكد أصحاب الأرض تفوّقهم التاريخي، فمن أصل 22 مباراة بينهما منذ العام 1980، فازت كوريا 15 مرة، مقابل ثلاث مرات للإمارات وأربعة تعادلات.
وقال المخضرم إسماعيل مطر(38 عامًا) العائد إلى تشكيلة الإمارات بعد غياب منذ يناير 2019 وشارك لمدة 81 دقيقة "كانت المباراة صعبة في أرض كوريا، لكن كان من المفترض أن نتعامل مع المباراة بشكل أفضل، بعدما منحنا منافسنا ركلة جزاء، علينا الآن أن ننسى ما حصل ونفكر في المباريات المقبلة".