|


رينارد: العمل الجاد سر تميزنا

هانوي - الرياضية 2021.11.15 | 10:34 am

أكد الفرنسي هيرفي رينارد مدرب المنتخب السعودي الأول لكرة القدم، أن سر تميز الأخضر في التصفيات يعود إلى العمل الجاد من الجميع، مشيراً إلى أنه محظوظ بتدريب لاعبين يملكون روح عالية ورغبة في العمل.
ويحل المنتخب السعودي، الثلاثاء، ضيفاً على نظيره الفيتنامي في هانوي ضمن منافسات الجولة السادسة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.
وقال المدرب الفرنسي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة: "وصلنا للمرحلة الثانية من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، في هذه المجموعة الصعبة ولازال ينتظرنا العديد من المباريات الصعبة، لذلك يجب علينا أن نحتفظ بالروح التي لعبنا فيها في المباريات السابقة، و هدفنا أن نصل الى كأس العالم، لذا يجب علينا أن نستمر في العمل ".
وعن أسباب تميز المنتخب السعودي في التصفيات الحالية قال المدرب: "سبب تميزنا هو العمل الجاد فلدينا لاعبين ذو إمكانيات جيدة وروح عالية، فلا يستطيع أي لاعب الانضمام لهذه المجوعة إلا ولديه الروح العالية والرغبة في العمل". وأضاف رينارد قائلاً: "محظوظ بتدريبي لهذه المجموعة من اللاعبين، لأن لديهم الرغبة و الموهبة والطموح".
وعن قوة المنتخب الفيتنامي قال : "نحترم المنتخب الفيتنامي كثيرًا فلديهم مجموعة من اللاعبين الموهوبين، ونافس منتخبات المجموعة فلم يخسر سوى بفارق هدف من منتخبات أستراليا والصين واليابان، لكننا في المقابل نملك فريق طموح ولديه الرغبة الكبيرة في مواصلة العمل لتحقيق هدف الوصول إلى كأس العالم 2022".