|


عبده عطيف: كماتشو أفضل من تاليسكا وكورنادو وبيريرا

الرياض- الرياضية 03:16 | 2021.11.19
فضّل عبده عطيف اللاعب الدولي السابق البرازيلي كماتشو صانع ألعاب الشباب والهلال والأهلي سابقاً، على أندرسون تاليسكا لاعب النصر، وإيجور كورنادو لاعب الاتحاد، إضافة إلى بيريرا لاعب الهلال، بما فيهم البرازيلي تياجو نيفيز.
جاء ذلك خلال حلوله ضيفاً على الزميل ماجد التويجري في برنامج «ركلة ترجيح»، الذي تبثه «الرياضية» عبر منصتها في يوتيوب.
وتابع نجم الشباب السابق:« كماتشو حالة مختلفة تماماً عن أي لاعب آخر، فلن أضعه في مقارنة مع تاليسكا أو كورنادو أو بيريرا، وحتى نيفيز، كماتشو لاعب وسط رائع، استفدت منه الكثير خلال مسيرتي».
وحول تعليقاته في السوشال ميديا وتأثيرها على الجماهير، قال:« الكثير من المشجعين غضوا من آرائي، من ينتمي للاتحاد والشباب والأهلي والنصر، وربما لشعبية الأخير السبب الأكبر في تكرار اللغط تجاه أحاديثي، أما الهلاليين فأتذكر أنهم لم يعجبوا برأيي الذي يفيد بأفضلية حمدالله على جوميز، وتلك حقيقة لا يمكن تجاوزها».
وزاد:« خالد البلطان رئيس نادي الشباب لم يتركني أرحل وأنا في كامل عطاءاتي، لقد كان متمسكاً بي حتى تعرضت لإصابة ثانية في الرباط الصليبي، عندها فقط غادرت الشباب، ولو كان لا يرغب في وجودي كما يقال، لأبعدني بشكل مبكر».
وأضاف:« سلمان الفرج لاعب الهلال أفضل من اللاعبين الأجانب في كثير من الأحيان، بصراحة أنه لاعب يغرد خارج السرب وبإمكانه الاحتراف الخارجي بسهولة».