|


بعد 7 هزائم.. هاسي ينشد فوزه الأول على النصر

الرياض- أحمد مختار 07:20 | 2021.11.25
يسعى الألباني بيسنيك هاسي مدرب فريق الأهلي الأول لكرة القدم، لتحقيق أول انتصار له ضد منافسه النصر، عندما يلتقي الفريقان على أرضية ملعب الأمير عبدالله الفيصل في جدة، الجمعة، في كلاسيكو الجولة 13 من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.
وواجه هاسي من قبل النصر في 7 مباريات حينما كان يدرب فريق الرائد خلال آخر 3 مواسم، ليفشل في تحقيق أي انتصار أو تعادل مع تلقيه الخسارة في جميع المواجهات دون استثناء سواء بالدوري أو الكأس، مسجلاً هدفين فقط مع استقبال شباك فريقه 21 بالمقابل.
وكانت أولى مواجهات هاسي مع الرائد ضد النصر في دوري موسم 2018-2019، ليخسر في الدور الأول خارج أرضه برباعية نظيفة، قبل أن يخسر أيضاً على أرضه في الدور الثاني بخماسية.
وكرر النصر أفضليته على «رائد هاسي» ليفوز الفريق العاصمي بهدفين مقابل لا شيء في الدور الأول من موسم 2019-2020، ثم انتصاره في الدور الثاني بنتيجة 4-1، قبل أن يتفوق في الجولة الأولى من كأس خادم الحرمين الشريفين بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.
وخلال منافسات الموسم الماضي، واصل الفريق الأصفر تفوقه ليفوز في الدور الأول بهدف دون مقابل، قبل أن يكرر الانتصار بنتيجة 3-1 في الدور الثاني من دوري المحترفين.