|


الجولة الثانية تشهد أول تعادل سلبي

السيدات.. مِراس يحقق فوزه الأول.. والعاصفة يتصدر الغربية

جدة- مرام مبارك 08:28 | 2021.11.28
شهدت منافسات الجولة الثانية من مباريات دوري المناطق في المنطقة الغربية لدوري السيدات أول تعادل سلبي بين فريقي اتحاد القوة والليث الأبيض، إذ أن المواجهة الشرسة التي جمعت بينهما على أرض الملعب الرديف في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية في جدة حالت دون انتصار أحدهما على الآخر.
وحقق فريق "مِراس" فوزه الأول في دوري المنطقة الغربية على نظيره "الكرة المشتعلة" في الجولة الثانية من الدوري بأربعة أهداف دون مقابل، بعد أن كان قد خرج "مِراس" من الجولة الأولى دون تسجيل أي نقاط.
وتربع "العاصفة" على عرش السيطرة من جديد بتسديده هدف في شباك "نسور جدة" بنتيجة (1-0) بعد أن تمكن من إحراز 6 أهداف ضد فريق "اتحاد القوة" في الجولة الأولى متسيدًا بذلك على منافسيه في كلا الجولتين ومؤكدًا جدارته بصدارة دوري الغربية.
هذا وستنطلق منافسات الجولة الثالثة من دوري المناطق للسيدات في المنطقة الوسطى، الاثنين 29 نوڤمبر حيث سيشهد ملعب جامعة الأميرة نورة بالرياض مواجهات فرق "اتحاد الرياض" و"الهمة" وفريقي "السهام الزرقاء" مقابل "التحدي"، والمواجهة الثالثة بين فريقي "اليمامة" و"سما" في ملعب إعداد القادة بالرياض.
كما ستنطلق الجولة الثالثة كذلك في المنطقة الشرقية في نفس اليوم، يفتتح منافساتها مباراة "اتحاد النسور" ضد "شعلة الشرقية" ومباراة فريق "المملكة النسائي" مقابل "الواحة" على أرض ملعب نادي النهضة بالدمام. السيدات.. مِراس يحقق فوزه الأول.. والعاصفة يتصدر  الغربية

السيدات.. مِراس يحقق فوزه الأول.. والعاصفة يتصدر  الغربية

السيدات.. مِراس يحقق فوزه الأول.. والعاصفة يتصدر  الغربية

السيدات.. مِراس يحقق فوزه الأول.. والعاصفة يتصدر  الغربية