|


نجوم «جوازة معفرتة» يؤكدون خلال المؤتمر الصحافي:

موسم الرياض يبرز التنوع القصصي في المسرحيات

الرياض – الرياضية 10:10 | 2021.11.29
أكد نجوم المسرحية الكوميدية «جوازة معفرتة» أهمية التنوع القصصي في مسرحيات موسم الرياض 2021، وذلك خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد، الإثنين، في المقر الإعلامي للموسم، وأبدوا ثقتهم في توفير عوامل النجاح لإبراز مسرحياتهم في أحلى صورها.
وأبدى الفنان بيومي فؤاد نجم المسرحية اعتزازه بالمشاركة في موسم الرياض، موضحًا أن التحضير للمسرحية بدأ قبل عدة أشهر لعرضها بشكل يرضي الجمهور السعودي، كاشفًا عن العديد من المسرحيات الكوميدية التي يحضر لها في الفترة المقبلة.
وتطرق فؤاد إلى مشاركته في وضع بصمته على حائط المشاهير في منطقة «بوليفارد رياض سيتي» إحدى مناطق الموسم الترفيهية، مشيرًا إلى أنها من اللحظات العظيمة خلال حضوره في الموسم، مقدمًا شكره للمستشار تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه على كافة الجهود المبذولة لإظهار الموسم بهذه الصورة.
من جهتها، أوضحت هنا الزاهد نجمة المسرحية أن مشاركتها على المسرح السعودي لم تكن الأولى، مبينةً أن لها العديد من المشاركات منذ عام 2003م، متمنيةً أن تنال مسرحية «جوازة معفرتة» رضا وإعجاب الجماهير.
وقال أمير طعمة مؤلف المسرحية أن المسرحيات عادة تأخذ الوقت الكافي لتعديل النص أو إضافة المزيد عليها لتكون ملائمةً للعرض المسرحي، موضحًا أنهم اتفقوا على ذلك في ظل عمل المزيد من البروفات للاستعداد النهائي، في حين أبدى «اوتاكا» مخرج المسرحية سعادته بإخراج المسرحية.
وتدور أحداث مسرحية «جوازة معفرتة» حول قصة حب رومانسية بين الأمير والأميرة، حيث تُعرض على خشبة مسرح الراحل محمد العلي في منطقة «بوليفارد رياض سيتي» اعتبارًا من 2 ديسمبر المقبل حتى الـ 6 من الشهر نفسه. موسم الرياض يبرز التنوع القصصي في المسرحيات