|


فيرونكا تسجل «دبل هاتريك».. ولين تبتعد باليمامة

دوري السيدات.. 17 هدف في مباراة واحدة

جدة - مرام مبارك 2021.11.29 | 11:01 pm

ضرب فريق شعلة الشرقية بقوة في افتتاحية الجولة الثالثة من دوري المناطق للسيدات مسجلًا النتيجة الأكبر من انطلاقة الدوري بفوزه على اتحاد النسور «17–0»، خلال اللقاء الذي جمعهما على ملعب نادي النهضة، الاثنين، ضمن منافسات المنطقة الشرقية.
وواصل "شعلة الشرقية" اعتلاء قمة مجموعته بالعلامة الكاملة «9 نقاط»، وهو الرصيد نفسه الذي حققه اليمامة بعد تجاوز سما بهدف دون مقابل، مكنه من مواصلة صدارته لمجموعة المنطقة الوسطى.
وانتزعت فيرونكا زوجة فيليب كيش لاعب الاتفاق نجومية لقاء «شعلة الشرقية» و«اتحاد النسور» باحراز أول «دبل هاتريك» في مباراة واحدة بعد أن سجلت سبعة أهداف، فيما كان لزميليتها مباركة الصيعري، ومريم التميمي حضورهما من خلال هاتريك لكل واحدة منهما، وجاءت بقية الأهداف الأربعة المتبقية طريق غدير سالم ومريم العنقري بواقع هدفين لكل منهما.
وفي المباراة الثانية لمجموعة المنطقة الشرقية استعاد فريق المملكة النسائي توازنه بفوزه على الواحة بسبعة أهداف نظيفة جاءت عن طريق أدلين وفي سالم ولمى أسامة بواقع «هدفين »لكل واحدة، وهاجر عبدالرحمن «هدف».
وانتصر فريق «اتحاد الرياض» على نظيره «الهمة» بنتيجة «4-0» محققًا فوزه الأول في الدوري ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المنطقة الوسطى أحرزتها كلا من ريما عمران، عهود خالد، وقعدة شديد «هدفين».
وزاد فريق «التحدي» رصيده إلى «6 نقاط» مكنته من احتلال المركز الثاني في دوري الوسطى بعد انتصاره بنتيجة «3-0» على منافسه «السهام الزرقاء» افي المباراة التي احتضنها ملعب جامعة الأميرة نورة بالرياض.
وقادت لين لاعبة «اليمامة» فريقها للفوز على «سما» بهدف سجلته على أرض ملعب إعداد القادة بالرياض بنتيجة «1-0».
يذكر أن الجولة الثالثة للمنطقة الغربية، تنطلق، الأربعاء، حيث يلتقي فريقا «مِراس» و«الليث الأبيض»، ويلعب «العاصفة» ضد «الكرة المشتعلة»، فيما يتواجه «اتحاد القوة» مع «نسور جدة».


دوري السيدات.. 17 هدف في مباراة واحدة

دوري السيدات.. 17 هدف في مباراة واحدة

دوري السيدات.. 17 هدف في مباراة واحدة

دوري السيدات.. 17 هدف في مباراة واحدة