|


العاصفة يتألق وسط ملاحقة مراس ونسور جدة

جدة – مرام مبارك 12:00 | 2021.12.02
عزز فريق العاصفة رصيده النقطي وحصد العلامة الكاملة بعد فوزه على نظيره الكرة المشتعلة بنتيجة ثقيلة (6 – 0)، في اللقاء الذي جمعهما، الأربعاء، على الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية في جدة، ضمن الجولة الثالثة دوري المناطق للسيدات في المنطقة الغربية.
وحافظ العاصمة على صدارته لمجموعته بتسع نقاط حصدها من ثلاث مباريات، كان آخرها انتصاره على الكرة المشتعلة بسداسية جاءت عن طريق دانيا عادل (هدفين)، رغد فيصل، سارة عبدالله، جوري طارق وغادة نايف.
وفي المباراة الأولى تفوق فريق مراس على الليث الأبيض بأربعة أهداف نظيفة تناوب على تسجيلها ايميليا لوريندا (هدفين)، فدوى عبدالله وتقية غازي، ليواصل ملاحقته للمتصدر بفارق ثلاث نقاط اثر امتلاكه ست نقاط في المركز الثاني.
واحتدمت حدة التنافس على المركز الثاني بعد أن قادت فرح جفري فريقها نسور جدة للفوز على اتحاد القوة بهدفين نظيفين حملا توقيعها، وهو ما منحه أحقية تقاسم المركز الثاني، مع مراس الذي ساهم عدد الأهداف في ترجيح كفته ثانيًا.
وتخوض فرق الليث الأبيض، اتحاد القوة والكرة المشتعلة مهمة صعبة لمحاولة مغادرة المراكز الرابع والخامس والسادس واللحاق بركب المنافسة. العاصفة يتألق وسط ملاحقة مراس ونسور جدة