|


أوساسونا يعمق جراح برشلونة قبل «كأس مارادونا»

مدريد - الألمانية 2021.12.12 | 05:15 pm

عمق أوساسونا من جراح ضيفه برشلونة، بعدما فرض عليه تعادلاً مثيرًا 2-2 في الوقت القاتل، الأحد، في المرحلة السابعة عشر لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، وذلك قبل مباراة الفريق الكاتلوني المرتقبة أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني على كأس مارادونا ضمن موسم الرياض، الثلاثاء .
وبقي برشلونة، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي في البطولة، في المركز الثامن برصيد 24 نقطة، فيما رفع أوساسونا رصيده إلى 22 نقطة في المركز العاشر.
وبادر برشلونة بالتسجيل في الدقيقة 12 عن طريق نيكولاس جونزاليس، لكن سرعان ما تعادل أوساسونا عن طريق ديفيد جارسيا بعدها بدقيقتين.
وأعاد عبدالصمد الزلزولي المغربي الشاب برشلونة للمقدمة من جديد، بتسجيله الهدف الثاني للفريق الضيف في الدقيقة 49، غير أن الأرجنتيني إزكويل أفيلا منح التعادل لأوساسونا في الدقيقة 86.
وكان برشلونة يطمح للنهوض سريعًا من صدمة خروجه المبكر في الأسبوع الماضي من مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، للمرة الأولى منذ 21 عامًا، بخسارته الموجعة 0-3 أمام مضيفه بايرن ميونخ الألماني، لكنه عجز عن رسم البسمة مرة أخرى لجماهيره، بتعادل مخيب، يحرمه من فرصة الاقتراب من المراكز الأربعة الأولى في ترتيب الدوري الإسباني المؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل.