|


كيروش يُشبه مواجهة تونس بـ«تنس الطاولة»

الدوحة - رويترز 2021.12.14 | 04:24 pm

شبه البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر الأول لكرة القدم مواجهة تونس، الأربعاء، في نصف نهائي بطولة كأس العرب بمباراة بـ«تنس طاولة»، معتقداً أن طريق الفوز يتعلق بالتحلي بالثقة واللعب بانضباط.
وقال مدرب مصر في مؤتمر صحافي، الثلاثاء: «ستكون المواجهة أشبه بتنس الطاولة، هجوم ودفاع من فريق ودفاع وهجوم من المنافس، أتمنى أن نكون الأفضلية لنا في الدفاع وفي الهجوم».
وأضاف: «نحن سعداء بأن نكون جزءاً من هذه المباراة المهمة، إمكانات لاعبي مصر وتونس ستقدم عرضاً رائعاً لكرة القدم، وهذا أهم شيء للمشجعين ولكرة القدم».
وتابع: «أنا متأكد أنه ستكون هناك محاولات من الفريقين لتقديم كل شيء، أنتظر من فريقي اللعب بثقة وأن يُظهر التزاماً ويؤدي بقوة ويقدم أداء أفضل، لأننا نعرف أننا إذا نجحنا في ذلك سنملك فرصة أكبر للفوز».
وثارت شكوك حول جاهزية محمد الشناوي حارس المرمى، وأحمد حجازي وأيمن أشرف ثنائي الدفاع، وحمدي فتحي لاعب الوسط بسبب إصابات مختلفة، فيما قال كيروش إن الغياب المؤكد يتعلق فقط بأشرف، لكنه يأمل أن يكون بوسع باقي اللاعبين الظهور في الدور قبل النهائي.
ويتأهل الفائز من مباراة مصر وتونس، مع المتأهل من مباراة من لقاء قطر والجزائر في نهائي البطولة، التي يحصل المتوج بلقبها على 5 ملايين دولار.