|


بلباو يحرم بيتيس صراع الصدارة

مدريد- الألمانية 2021.12.19 | 07:43 pm

أوقف أتلتيك بلباو صحوة ضيفه ريال بيتيس في بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ومنع اقترابه من صراع المنافسة على صدارة المسابقة، بعدما تغلب عليه 3-2 في الوقت القاتل،الأحد، ضمن المرحلة الثامنة عشر للمسابقة.
وارتفع رصيد بلباو، الذي حقق فوزه الأول في المسابقة منذ شهرين تقريباً، إلى 24 نقطة احتل بها المركز التاسع، في حين تجمد رصيد بيتيس، الذي تعرقلت انتفاضته في البطولة التي شهدت فوزه خلال مبارياته الأربع الماضية، عند 33 نقطة، لكنه احتفظ بالمركز الثالث.
وتقدم بلباو بهدف مبكر عن طريق إينياكي وليامز في الدقيقة الثانية، لكن سرعان ما تعادل بيتيس في الدقيقة السادسة عن طريق خوانمي.
وأحرز نبيل فقير الهدف الثاني لبيتيس عند الدقيقة 52، إلا أن فرحة الضيوف بهدف التقدم لم تدم طويلًا، بعدما عاد وليامز لهز الشباك مرة أخرى، مسجلاً هدف التعادل لبلباو عند الدقيقة 72.
وبينما تأهب الجميع لانتهاء المباراة بالتعادل 2-2 منح أوسكار دي ماركوس النقاط الثلاث لبلباو، بعدما أضاف الهدف الثالث للفريق الباسكي عند الدقيقة 89.
ويرجع آخر فوز لبلباو في البطولة قبل هذا الانتصار إلى 23 أكتوبر الماضي، حينما تغلب 2-1 على ضيفه فياريال في المرحلة العاشرة للمسابقة.