|


الهلال أمام تحدي الرائد في الكأس

الرياض- الرياضية 2021.12.19 | 09:12 pm

يأمل فريق الهلال الأول لكرة القدم، في تخطي عقبة الرائد في الطريق إلى ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، من أجل استعادة توازنه عقب خسارته أمام النصر غريمه، قبل أيام في دوري المحترفين.
ويستضيف الأزرق العاصمي نظيره القصيمي، الإثنين، على ملعب الملك فهد الدولي في الرياض ضمن مباريات دور الـ16 من كأس الملك.
وتسعى كتيبة ليوناردو جارديم المدرب البرتغالي، إلى العودة إلى سكة الانتصارات بعد تعثر الفريق 3 مباريات على التوالي في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، عقب التعادل مع أبها (1-1) والفيحاء (0-0) والخسارة (0-2) أمام النصر.
ويفتقد جارديم خدمات عدد من لاعبي الفريق، في مقدمتهم سالم الدوسري ومحمد كنو بداعي الإصابة، بينما يغيب البرازيلي ماتيوس بريرا بقرار فني من المدرب، فيما استعاد الفريق خدمات محمد البريك الظهير الأيمن.
وفي المقابل لا يختلف الوضع في الرائد كثيراً عن الهلال، فالفريق تلقى خسارة 0-3 أمام الشباب في الجولة الماضية من دوري المحترفين، ويأمل في الذهاب بعيداً في المسابقة والمنافسة على اللقب.
ويفتقد الإسباني بابلو ماشين، مدرب الفريق إلى عدد من اللاعبين أبرزهم مواطنه إياجو هيريرن الحارس المصاب، الذي تعرض للإصابة خلال مباراة تجريبية أمام الزمالك الأسبوع الماضي.
وشهدت الحصة التدريبية الأخيرة مشاركة محمد فوزير وكريم البركاوي الثنائي المغربي، بعد عودتهما من المشاركة مع منتخب بلادهما في بطولة كأس العرب.