|


باريس سان جيرمان.. جلسة تعافي قبل لوريان

باريس - وكالات 2021.12.21 | 01:49 pm
أجرى لاعبو باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم جلسة تعافي، الثلاثاء، استعدادا للقاء لوريان، الأربعاء، ضمن الجولة 19 الأخيرة من ذهاب الدوري الفرنسي.
ونشر الحساب الرسمي للنادي الباريسي، صورة للهولندي جيورجينيو فاينالدوم لاعب الوسط أثناء جلسة التعافي، وعلق عليها: «الاستعداد والتعافي قبل المباراة الأخيرة في العام».
ويتطلع باريس سان جيرمان متصدر الترتيب العام إلى إنهاء العام بأفضل طريقة أمام لوريان في ظل غياب كيليان مبابي هداف الفريق بداعي الإيقاف.
وبخلاف غياب مبابي، سيكون على ماوريسيو بوكيتينو مدرب الفريق التعامل أيضًا مع غياب الإيطالي ماركو فيراتي لاعب الوسط للسبب ذاته.
ويبقى الهاجس الأكبر أمام بوكيتينو هو اندماج ميسي بشكل فعّال في تركيبة الفريق، بعدما سجّل هدفًا واحدًا في عشر مباريات ضمن الدوري المحلي، وذلك قبيل انطلاق المرحلة الأهم من الموسم، لا سيما على جبهة دوري أبطال أوروبا، حيث يواجه الفريق اختبارًا صعبا أمام ريال مدريد الإسباني، كما انّ بوكيتينو لم يتسن له اشراك التشكيلة نفسها في مباراتين متتاليتين قط بسبب الغيابات العديدة عن الفريق.
ويتصدر سان جرمان الترتيب بفارق مريح نسبيًا هو 12 نقطة عن مارسيليا الثاني أقرب المنافسين له، بينما يحتل لوريان المركز 19 ما قبل الأخير، برصيد 15 نقطة، لكن بفارق نقطة واحدة عن منطقة الأمان. باريس سان جيرمان.. جلسة تعافي قبل لوريان

باريس سان جيرمان.. جلسة تعافي قبل لوريان