20 مارس.. انطلاق دورة الألعاب السعودية

الرياض - الرياضية 2022.01.03 | 11:53 am

أعلنت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب السعودية الأولى، إحدى مبادرات برنامج جودة الحياة، الإثنين، عن موعد الدورة الجديد والتي سيتم تنظيمها خلال الفترة 20-10 من مارس المقبل، بعد أن تم تأجيلها بسبب جائحة "كورونا" في نهاية مارس 2020.
وسيتنافسن المشاركون فى الدورة على الفوز بألقابها وجوائزها البالغة مليون ريال للميدالية الذهبية و 300 ألف ريال للميدالية الفضية و IOO ألف ريال للبرونزية.
وذكرت اللجنة العليا المنظمة أنه سيتم الإعلان عن التفاصيل الفنية الخاصة بالدورة، كأهلية المشاركة ونظام التجارب والتصفيات والبرنامج الزمنن خلال الأيام القليلة المقبلة.


Google News تابع آخر أخبار الرياضية على Google News